أكرم القصاص - علا الشافعي

ميتيلاند: إمام عاشور يناسب أسلوبنا.. ولديه خبرة كبيرة رغم صغر سنه

الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:42 م
ميتيلاند: إمام عاشور يناسب أسلوبنا.. ولديه خبرة كبيرة رغم صغر سنه إمام عاشور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سفيند جرافيرسن المدير الرياضي لنادي ميدتييلاند الدنماركي عن ارتياحه للتعاقد مع الدولي المصري إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادماً من صفوف الزمالك.

واكد النادي الدنماركي انضمام اللاعب اتفاق يستمر حتى صيف 2027 بعد انهاء كافة الاتفاقات الخاصة بين الناديين خلال الفترة الماضية.

وقال سفيند جرافيرسن في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ميتلاند: "لقد كنا نبحث عن لاعب وسط يفي باحتياجات النادي".

أضاف المدير الرياضي للنادي الدنماركي: "نحصل على لاعب خط وسط قوي وديناميكي بشكل هائل يناسب أسلوب اللعب لدينا".

وشدد سفيند جرافيرس: "مع فريق العمل، أجرينا العديد من المحادثات حول ملف خط الوسط الذي نريد إضافته إلى الفريق، وهنا رأيناه واضح مع إمام عاشور".

وتابع سفيند جرافيرس: " في نفس الوقت يتمتع إمام عاشور بالفعل بخبرة كبيرة على الرغم من صغر سنه، حيث فاز بالعديد من الألقاب في أحد أكبر الأندية في إفريقيا، تمامًا كما هو جزء أساسي من منتخب مصري قوي لعب في نهائي قبل أقل من عام في كأس الأمم الأفريقية.

وأصبح لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا ثاني مصري في تاريخ النادي والأول منذ أن نشر محمد زيدان جناحيه في أوائل القرن الحادي والعشرين.

وقال سفيند جرافرسن: "يتمتع إمام عاشور بإمكانية أن يصبح أحد نجومنا المثيرين للاهتمام، يمكن للجماهير أن تتطلع إلى تجربة لاعب خط وسط ديناميكي سيكون جزءًا مهمًا من فريقنا بطاقته ومنهجيه الرائع في الجري، الآن معًا يجب أن نمنحه بداية جيدة للحياة في أوروبا، ثم نعتقد أنه سيحدث فرقًا بالفعل خلال الربيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة