أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سارى يعتذر عن الاستمرار مع المنصورة والإدارة توافق على رحيله

الأربعاء، 01 فبراير 2023 07:53 م
أحمد سارى يعتذر عن الاستمرار مع المنصورة والإدارة توافق على رحيله أحمد سارى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم أحمد سارى المدير الفني لنادي المنصورة، اعتذاره عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية للفريق بعد الهزيمة من كفر الشيخ بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من مجموعة بحري بالقسم الثاني. 
وتقبل مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة العميد محمد البسيونى،  اعتذار أحمد ساري عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول، وتمني له التوفيق في القادم. 
ومن المقرر أن يقود ياسر تحسين مران الفريق القادم لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
ويعقد مجلس إدارة نادي المنصورة اجتماعا طارئا للاستقرار علي المدير الفني القادم للفريق خلفا للراحل أحمد سارى.
وسقط فريق المنصورة على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف أمام فريق كفر الشيخ، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة 26 في المركز الرابع فى ترتيب مجموعة بحرى والإسكندرية. 
حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريق دكرنس مع المصرى بالسلوم بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من مجموعة بحرى والإسكندرية لدوري القسم الثاني. 
بهذا التعادل رفع دكرنس رصيده إلى النقطة 28 في صدارة ترتيب مجموعة بحرى والإسكندرية، مستغلا نتائج مباريات اليوم، فيما رفع المصرى بالسلوم رصيده إلى النقطة 12. 
وتعادل فريق طنطا مع بلدية المحلة سلبيا في مباراة قوية بين الفريقين، ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة ويرفعا رصيدهما إلى النقطة 27.
وحقق فريق أبو قير للأسمدة فوزا كبيرا على فريق الأوليمبى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع أبناء أيمن المزين رصيدهم إلى النقطة 26، فيما توقف رصيد الأوليمبي عند النقطة 17.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة