أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية عبد المنعم ومتولى تعود لدفاع الأهلى فى ضربة البداية بمونديال الأندية.. محمد شريف يقود هجوم الأحمر ..وحسين الشحات وعبد القادر فى مركز الجناح أمام فريق أوكلاند سيتي

الأربعاء، 01 فبراير 2023 08:23 م
ثنائية عبد المنعم ومتولى تعود لدفاع الأهلى فى ضربة البداية بمونديال الأندية.. محمد شريف يقود هجوم الأحمر ..وحسين الشحات وعبد القادر فى مركز الجناح أمام فريق أوكلاند سيتي الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يشهد تشكيل الأهلي لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليا في المغرب تغييرات كثيرة عن التشكيل الذي خاض به الفريق المباريات الماضية محلياً.

أهم تغيير في تشكيل الأهلي في مباراة الليلة ، كان عودة محمد عبد المنعم للتشكيل الأساسي بعد غياب فترة طويلة للأصابة ، ليلعب عبد المنعم في خط الدفاع بجوار محمود متولي وبذلك تعود ثنائية الدفاع التي بدأ بها الفريق الموسم الجاري محلياً.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام أوكلاند سيتي

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني في الدفاع واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية في الوسط وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

وحرص لاعبو الأهلي على معاينة ملعب ابن بطوطة قبل مباراتهم ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك صور لاعبي الفريق الأحمر خلال معاينتهم ملعب مباراتهم ضد أوكلاند سيتي.

كما نشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر فيس بوك صوراً من غرفة ملابس الفريق قبل إنطلاق مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بكأس العالم للأندية التي تنطلق الليلة بالمغرب.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة