أكرم القصاص - علا الشافعي

فصل التيار الكهربائى عن منطقة الأحياء بالغردقة غدا لصيانة المحولات

الأربعاء، 01 فبراير 2023 10:39 ص
فصل التيار الكهربائى عن منطقة الأحياء بالغردقة غدا لصيانة المحولات قطع الكهرباء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربائي عن منطقة الأحياء بمدينة الغردقة، غدا الخميس، لمدة 5 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرا لصيانة موزع الرياح، من قبل قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر. 
 
واكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر أن فصل التيار بدأ من اليوم وسيستمر حتي غدا بداية من التاسعة صباحا حتي الثانية ظهرا وغدا في نفس الساعات، وذلك لصيانة موزع الرياح ضمن خطة الصيانة الدورية التي تتبعها ادارة الصيانة بالقطاع يوميا .
 
وكان تم فصل قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، التيار الكهربائي، الأحد الماضي عن مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية أيضا منها مستشفى النيل، ومنطقة لوست سينى، وجمال هلال، ومرعى 1، 2، كذلك مناطق مبارك 1 ،2، 3.
 
وكان مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أكد أنه عادة ما يجرى فصل التيار الكهربائى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى، لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة