أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال نجوم الأهلى عن مواجهة أوكلاند سيتى فى افتتاحية كأس العالم للأندية الليلة؟.. طاهر: نحلم بالوصول للنهائى.. الشحات: أحلم بميدالية جديدة.. ربيعة: كلنا على قلب رجل واحد.. والشناوى: جاهزون لضربة البداية

الأربعاء، 01 فبراير 2023 02:21 م
ماذا قال نجوم الأهلى عن مواجهة أوكلاند سيتى فى افتتاحية كأس العالم للأندية الليلة؟.. طاهر: نحلم بالوصول للنهائى.. الشحات: أحلم بميدالية جديدة.. ربيعة: كلنا على قلب رجل واحد.. والشناوى: جاهزون لضربة البداية حسين الشحات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء شريط افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حينما يواجه نظيره أوكلاند سيتى فى الدور التمهيدى للبطولة، ونلقى الضوء فى السطور التالية على تطلعات نجوم الاهلى فى كأس العالم للأندية قبل مباراة الليلة..

طاهر محمد طاهر: نحلم بالوصول لنهائى كأس العالم للأندية

أعرب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى عن سعادته بالمشاركة فى كأس العالم للأندية بالمغرب، وأعرب عن أمله بتحقيق الفريق نتيجة أفضل من النسختين السابقتين اللتين حقق فيهما الفريق الميدالية البرونزية.

وقال طاهر «كنت سعيدًا بالعودة إلى المشاركة مع الفريق قبل السفر إلى المغرب بعد فترة غياب بسبب الإصابة. كانت فرصة جيدة للاطمئنان على حالتى قبل المونديال. بذلت مجهودًا كبيرًا للعودة من الإصابة حتى أكون جاهزًا للمشاركة فى كأس العالم للأندية بمساعدة الجهاز الطبي».

وشدد طاهر على فخره بالمشاركة الثالثة له فى مونديال الأندية، بعد أن شارك مع زملائه فى تحقيق الميدالية البرونزية فى البطولتين السابقتين.

وأضاف طاهر «كل لاعب يحلم بالمشاركة فى مونديال الأندية، فهى بطولة كبيرة ونحن نشارك بها للعام الثالث على التوالي. نحن جاهزون للمشاركة، والفريق مكتمل الصفوف بدرجة كبيرة على عكس البطولة الماضية التى شهدت الكثير من الغيابات فى صفوف الفريق، خاصة فى المباراة الافتتاحية قبل عودة اللاعبين من بطولة إفريقيا».

وأكد طاهر أن الفريق فى حالة تركيز كاملة، وأنه يشعر بتفاؤل كبير قبل مشاركة الفريق فى النسخة الحالية من البطولة، والتى يسعى فيها الفريق للوصول للمباراة النهائية وتحقيق إنجاز جديد.

واستكمل «هدفنا جميعًا هو تقديم بطولة مميزة وتحقيق إنجاز جديد. الجميع على قلب رجل واحد، وأنا لدى تفاؤل كبير وأشعر أن الفريق فى حالة جيدة لتقديم بطولة مميزة، خاصة ونحن نتصدر بطولة الدوري. العام الماضى نجحنا فى الفوز بالبرونزية للمرة الثانية على التوالى، ونأمل فى الوصول لأبعد من ذلك فى هذه البطولة. الفريق كله فى حالة تركيز شديد، ونحن مستعدون للمباراة الأولى أمام أوكلاند سيتي».

ووجه طاهر رسالة إلى جماهير النادى الأهلى قائلًا «ننتظر دعمًا كبيرًا من جمهور الأهلى فى البطولة، وهو ما اعتدنا عليه كلاعبين من جماهيرنا، ونعدهم بأن نقدم كل ما نملك لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. نحلم بتحقيق نتيجة أفضل من الميدالية البرونزية التى حققناها ثلاث مرات من قبل».

وبسؤاله عن طموحاته مع الفريق هذا الموسم أجاب طاهر «أنا متفائل بأداء الفريق هذا الموسم ونسعى للتتويج ببطولة الدورى وهى البطولة الوحيدة التى لم أحققها مع الفريق. نعد جماهيرنا بتحقيق لقب الدورى ولقب بطولة إفريقيا وأن نفعل كل شيء للوصول إلى نهائى كأس العالم للأندية».

الشحات: سعيد بالمشاركة الثالثة فى البطولة.. وأحلم بميدالية جديدة

ومن جانبه أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالى، متمنيًا تحقيق إنجاز جديد مع النادى يحسب له مع زملائه لإسعاد جماهير الأهلى الداعمة للفريق فى كل خطوة.

وأضاف الشحات قائلًا: «شرف لى أننى حققت الميدالية البرونزية مرتين مع الأهلى، وقبل الانضمام للأهلى حصلت على الميدالية الفضية، واليوم أصبحت أحلم بالميدالية الذهبية بقميص الأهلي. وهذا الشعور لدى جميع زملائى بالفريق، أصبحنا نحلم بإنجاز جديد يليق باسم الأهلى وجماهيره».

واستكمل الشحات حديثه: «مباراة أوكلاند سيتى لن تكون سهلة على الإطلاق، نحن ضمن سبعة فرق من الأفضل فى العالم ولن تكون هناك مواجهة سهلة على أى فريق».

وأشار إلى أن الفوز على فريق أوكلاند هو أهم شيء يفكر فيه اللاعبون والجهاز الفنى حاليًّا، لتقديم انطلاقة تسهم فى استمرار الفريق بالبطولة والسعى نحو أهدافه.

وتمنى حسين الشحات أن يحالف التوفيق الأهلى فى البطولة الحالية للذهاب بعيدًا والحصول على ميدالية جديدة تليق باسم النادى وتسعد الجماهير.

وأضاف الشحات: «أسرتى تدعمنى كثيرًا، خصوصًا فى حب الأهلى ومساندتهم لى، وأتمنى أن يكون لى دور فى إنجاز جديد يسعدهم فى البطولة الحالية».

وأتم الشحات حديثه: «فخور بدعم جمهور الأهلى لنا دائمًا، وهذا كان له مردود كبير خلال الشهور الماضية. أتمنى أن يملأ الجمهور المدرجات مساء الأربعاء فى المغرب ونعدهم ببذل كل ما فى وسعنا لإسعادهم».

ربيعة: كلنا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق إنجاز جديد

وفى نفس السياق أعرب رامى ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى عن سعادته بالمشاركة الرابعة له فى تاريخه مع الأهلى فى كأس العالم للأندية فى نسختها الحالية بالمغرب.

وشدد ربيعة على أن جميع اللاعبين فى حالة تركيز كاملة، من أجل تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الأهلى وجماهيره.

وأضاف: «نخوض النسخة الحالية لكأس العالم للأندية فى أجواء وفترة إعداد أفضل من الموسم الماضي».

واستكمل ربيعة: «شاركت فى نسختين من البطولة مع الجيل السابق ونسختين مع الجيل الحالى، والجميع يتسابق من أجل تقديم الأفضل للنادى والمساهمة فى وضع بصمة تسعد الجماهير».

وأشار ربيعة إلى أن اللاعبين بدأوا منذ فترة مشاهدة فريق أوكلاند سيتى، للتجهيز للمباراة المرتقبة فى افتتاح منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

وشدد ربيعة على أن اللاعبين والجهاز الفنى يتعاملون مع منافسات البطولة مباراة تلو الأخرى، ولا يفكر أحد فى الأدوار المتقدمة فى البطولة من الآن، لاسيما وأن مواجهة أوكلاند سيتى هى مفتاح الاستمرار فى البطولة.

وأتم ربيعة حديثه: «جماهير الأهلى الداعمة لنا فى كل المناسبات نتمنى أن تكون خلفنا فى البطولة من أجل مواصلة المسيرة، خصوصًا أننا جميعا هدفنا إسعادهم بمزيد من الإنجازات والبطولات».

مروان عطية: سعيد بالتواجد فى كأس العالم.. وأحلم بإنجاز جديد مع الفريق


وأعرب مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى عن سعادته بالتواجد مع الأهلى فى كأس العالم للأندية والتى تقام فى المغرب.

وشدد مروان عطية على أن وجوده مع الأهلى فى كأس العالم للأندية بعد أيام من انضمامه للفريق شرف كبير له، متمنيًا أن يكون على قدر المسؤولية لتقديم أفضل ما لديه.

وشدد مروان على أنه يحلم بتحقيق ميدالية وإنجاز جديد مع زملائه يضاف لسجل الأهلى المشرف فى مشاركات كأس العالم للأندية، وتليق بالدعم الجماهيرى الذى يلقاه اللاعبون طوال الوقت.

وأشار مروان إلى صعوبة تلك المواجهة التى يستهل الأهلى مشواره بها فى كأس العالم للأندية بالمغرب أمام أوكلاند سيتي.

وقال لاعب الأهلي: «بالتأكيد جميع اللاعبين تتمنى تخطى أدوار البطولة الأولى والوصول لمواجهة ريال مدريد، وتحقيق إنجاز جديد فى البطولة».

وأضاف: «نركز فى المباراة الأولى وتحقيق الفوز. نتعامل خطوة بخطوة فى البطولة لتحقيق أهدافنا نحو ميدالية جديدة».

واستكمل: «أسرتى كانت فى غاية السعادة بانضمامى للفريق وأيضا بوجودى مع الأهلى فى معسكر كأس العالم للأندية، وأتمنى أن أقدم شيئًا يليق بدعمهم المستمر لي».

وأتم مروان عطية حديثه: «نشكر جماهير النادى الداعمة لنا فى كل وقت، وأتمنى أنا وزملائى أن نقدم كل ما لدينا من جهد ونوفق فى تحقيق الفوز وإهدائه لهم».

وقال مروان عطية: «كل اللاعبين تدعمنى أنا وزملائى الجدد لزيادة حالة الانسجام بيننا، وهذا يسهل مهمتى مع الفريق».

الشناوي: جاهزون لمواجهة «أوكلاند».. ونسعى لتحقيق «إنجاز كبير» فى كأس العالم للأندية


 

أكد محمد الشناوى، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على جاهزية كافة عناصر الفريق لمواجهة أوكلاند سيتى النيوزيلندى غدا الأربعاء فى افتتاح مباريات بطولة كأس العالم للأندية التى تقام فى المغرب.

وأوضح أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى المغرب، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، مؤكد أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتى التى تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفنى واللاعبين.

وأشار الشناوى إلى أن الأهلى حظى باستقبال حافل ومميز من جانب الجماهير المغربية التى يكن لها كل الاحترام والتقدير، متوقعا من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلى خلال المباراة.

وشدد قائد الفريق على أن الأهلى يخوض منافسات كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز كبير، بعدما حصد الميدالية البرونزية فى آخر نسختين، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر مما سبق للفريق تحقيقه فى المرات السابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة