أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: درجات الحرارة تسجل صفر على هذه المناطق وأمطار خلال 72 ساعة

الخميس، 02 فبراير 2023 09:37 ص
الأرصاد: درجات الحرارة تسجل صفر على هذه المناطق وأمطار خلال 72 ساعة الطقس - ارشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة الصغرى انخفاضا حادً خلال الأيام المقبلة لتسجل 5 درجات على الصعيد و9 درجات، بينما تصل إلى صفر فى بعض مناطق من سيناء.

وقالت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة للتليفزيون المصرى، إن هناك فرصًا لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على المناطق الساحلية وشمال الوجه البحرى لتمتد إلى بعض محافظات جنوب الوجه البحرى خلال الـ 72 ساعة القادمة.

وأوضحت منار غانم أن انخفاض وبرودة الطقس فى السواحل الشمالية يأتى بسبب الكتل الهوائية القادمة من جنوب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط، مع وجود امتداد منخفض جوى غير متعمق فى طبقات الجو العليا يؤدى إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة تعمل على حجب جزء من أشعة الشمس فتساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

وأشارت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن هناك تحسنا فى الأحوال الجوية بعد ذروة عدم الاستقرار التى شهدناها بالأمس على أغلب مناطق الجمهورية، مبينة أن هناك هدوءا فى سرعات الرياح على أغلب المناطق باستثناء السواحل الشمالية مع عدم وجود أتربة ورمال مثارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة