أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يكشف مدة غياب مبابي وموقفه من لقاء بايرن ميونخ

الخميس، 02 فبراير 2023 05:32 م
باريس سان جيرمان يكشف مدة غياب مبابي وموقفه من لقاء بايرن ميونخ كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مدة غيابه نجم الشاب كيليان مبابي عن الملاعب بعد اصابته بالأمس أمام مونبيليه في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3-1، مساء أمس الأربعاء على ملعب "استاد دى لاموسون"، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالى 2023 للموسم الحالي 2022-2023.

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي: "بعد الفحوصات ، يعاني كيليان مبابي من إصابة في الفخذ الأيسر على مستوى العضلة ذات الرأسين الفخذية، وتقدر مدة عدم توفره بـ 3 أسابيع".

بهذه النتيجة يغيب كيليان مبابي عن مباراة بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام خلال الأسبوعين الماضيين، ما يجعل غيابه ضربة قوية للفريق قبل المعركة القارية.

وتحدث كريستوف جاليتييه المدير الفنى لباريس سان جيرمان على إصابة مبابى قائلا: "ظروف كيليان مبابي وسيرجيو راموس مقلقة، حيث خرجا مصابين، لقد تلقى مبابي ضربة في الركبة، خلف الفخذ، سنرى وضع هذه الإصابة ومدى غيابه، أما إصابة سيرجيو راموس فلا تبدو خطيرة".
 
ووسع باريس سان جيرمان فارق صدارته للدورى الفرنسى إلى خمس نقاط عن أولمبيك مرسيليا الذى تقدم للمركز الثانى بدلا من لانس.
 
يتصدر نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاءين، وتسجيل 52 هدفاً وتلقى 16فقط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة