أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج يقود مانشستر يونايتد إلى أول نهائي بعد8أشهر من توليه المسئولية

الخميس، 02 فبراير 2023 10:55 ص
تين هاج يقود مانشستر يونايتد إلى أول نهائي بعد8أشهر من توليه المسئولية  تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد المدرب الهولندى، ايريك تين هاج فريقه مانشستر يونايتد إلى أول نهائي بعد 8 شهور من توليه المسئولية الفنية على رأس الجهاز الفنى للشياطين الحمر.
وتأهل مانشستر يونايتد، للمباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، بعدما جدد فوزه على ضيفه فريق نوتينجهام فورست، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة للموسم الحالي 2022-2023.
 
ويواجه مانشستر يونايتد، فى المباراة النهائية فريق نيوكاسل يونايتد، ،  وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 26 فبراير الجاري على ملعب "ويمبلي". 
 
وأعلن مانشستر يونايتد تعيين ايريك تين هاج مديرا فنيا للفريق في 21 أبريل بينما بدأ تولى المسئولية منذ انطلاق الموسم الجاري من صيف 2022.
 
وقاد تين هاج مانشستر يونايتد إلى نهائي الكأس الأول منذ عام 2017، بينما هو النادي الوحيد الذي لا يزال في جميع المسابقات الأربعة.
 
ويعتبر هذا هو النهائى الأول  في عهد تين هاج  كأس الكارباو علي ملعب ويمبلي ، ضد  نيوكاسل 26 فبراير 2023، ويرغب تين هاج في الفوز بأول بطولة لليونايتد بعد غياب 6 أعوام عن منصات التتويج بجميع البطولات فيما يطمح إيدي هاو في تحقيق أول بطولة لفريق نيوكاسل منذ عام 1955.
 
وفاز مانشستر يونايتد بـ 12 مباراة متتالية على أولدترافورد للمرة الأولى منذ أن كان سير أليكس فيرجسون مدربًا للفريق، كما يعد تين هاج أكثر المدربين تحقيقًا للإنتصارات مع مانشستر يونايتد بعد 25 مباراة، حيث فاز في 18 لقاء ويأتي النرويجي أولي جونار سولشاير وصيفًا له بـ 16 انتصارا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة