أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضيفًا على مايوركا لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإسباني

الأحد، 05 فبراير 2023 05:00 ص
ريال مدريد ضيفًا على مايوركا لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على ريال مايوركا فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023 على ملعب "إيبيروستار". 
 
ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 45 نقطة، متأخراً بـ5 نقاط عن برشلونة المتصدر برصيد 50 نقطة، فيما يأتي فريق ريال مايوركا فى المركز العاشر برصيد 25 نقطة. 
 
ويبحث فريق ريال مدريد عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني اليوم أمام ريال مايوركا بعد الفوز الأخير على فالنسيا بنتيجة 2-0 فى الجولة الـ 17 المؤجلة من مسابقة الليجا. 
 
ويستهدف الريال مواصلة الزحف وراء برشلونة، وتضييق الخناق عليه فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الجولات المقبلة. 
 
ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم بدون مهاجمه وقائده الفرنسي كريم بنزيما بسبب إصابة عضلية غادر على إثرها مباراة فالنسيا فى الدقيقة 60، وسيغيب عن الملكي أمام مايوركا، وفى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى المغرب. 
 
ووضع الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد خطة تعافي للفرنسي كريم بنزيما ليكون قادرا على قيادة هجوم الميرنجي في نهائي كأس العالم للأندية، حال التأهل من الدور قبل النهائي. 
 
كما سيفتقد فريق ريال مدريد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو أمام ريال مايوركا أيضًا فى مباراة اليوم، بسبب الإصابة أمام الخفافيش.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة