أكرم القصاص - علا الشافعي

"المصريين الأحرار" لـ إكسترا نيوز: اليوم بداية انطلاق أكبر عمل خيرى بالعالم وتلاحم الشعب مع القائد

الجمعة، 17 مارس 2023 09:00 م
"المصريين الأحرار" لـ إكسترا نيوز: اليوم بداية انطلاق أكبر عمل خيرى بالعالم وتلاحم الشعب مع القائد حفل انطلاق "كتف في كتف"
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، حول مبادرة "كتف فى كتف" التى افتتحها الرئيس السيسى اليوم باستاد القاهرة، وقال: "اليوم هو بداية انطلاق أكبر عمل خيرى فى العالم، وتلاحم ما بين الشعب والقائد مثال واضح ظهر اليوم"، لافتا إلى أن مصر ترد بشكل عملى على كل الادعاءات خاصة حقوق الإنسان.
 
وأضاف عصام خليل خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز: "مصر يجب أن تحصل على مرتبة عالية فى حقوق الإنسان، لأنها اليوم تعلن أكبر حدث فى العمل الاجتماعى ودعم اجتماعى على العالم"، موضحا أن التحالف الوطنى يشمل مجتمعات العمل المدنى والحكومة والقطاع الخاص والتى نتج عنها عمل مذهل.
 
وأشار عصام خليل إلى أن العمل قوى ومردوده جيد، ونتمنى أن يكون هناك نفس النظام تعاون ما بين الحكومة والقطاع الخاص وقطاع الأعمال فى مجالات الصناعة والزراعة لنصل لمرحلة متقدمة فى الاقتصاد المصرى ونتغلب على جميع الأزمات.
 
وأكد عصام خليل أن العمل التكاملى يعظم كل دور فيه، مما يعمل على وصول المساعدة للمستحقين، ومردوده جميل، ونأخذ منه عبر وأمثلة نرد بها على كل ما يقال عن الشباب والقيادات بالمجتمع.
 
وينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي احتفالية "كتف في كتف"، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة "كتف في كتف" التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيانا تنمويا يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة