أكرم القصاص - علا الشافعي

النيجيري أجاون مفاجأة الهلال السودانى أمام الأهلي فى مواجهة الليلة

السبت، 01 أبريل 2023 01:06 م
النيجيري أجاون مفاجأة الهلال السودانى أمام الأهلي فى مواجهة الليلة الاهلى ضد الهلال السودانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، يجهز مفاجأة  لمواجهة الأهلي الليلة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "كفرووتر" السودانية، إن الكونجولي فلوران إيبينجي مدرب الهلال اعتاد على مفاجأة الخصوم فى مثل هذه المباريات القوية والمثيرة، وكم من مواجهة شهدت مفاجأة سارة لجماهير الهلال وبل كانت السلاح القاتل لخصمه.

وتساءلت الصحيفة، هل يكون اللاعب النيجيري أجاون مفاجأة الكونجولي في مباراة اليوم؟

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعى للوصل إلى النقطة الـ 10 بعد الفوز على الهلال بهدف دون رد، أو بفارق هدفين لو استقبلت شباكه أهدافا، ليضمن بطاقة الصعود.

في المقابل، أمام فريق الهلال أكثر من فرصة لخطف بطاقة الصعود من العاصمة المصرية، حيث يحتاج الفريق السوداني على أقل تقدير للخروج بنتيجة التعادل لمرافقة صن داونز الجنوب أفريقي والذي ضمن البطاقة الأولى.

وضمن صن داونز التأهل عن المجموعة الثانية، ويتصدر حاليا جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، بينما تبقى البطاقة الأخرى حائرة بين الهلال صاحب المركز الثاني بـ10 نقاط، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة