أندية الدوري الإنجليزي توافق على غلق ميركاتو موسم 2026 فى 15 أغسطس

الأحد، 29 سبتمبر 2024 11:35 ص
أندية الدوري الإنجليزي توافق على غلق ميركاتو موسم 2026 فى 15 أغسطس الدوري الانجليزي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اتفقت مع الرابطة على خطة جديدة لسوق الانتقالات الصيفية "الميركاتو" لموسم 2025 – 2026.

وقالت شبكة " TNT football " الإنجليزية، إن أندية الدوري الإنجليزي وافقت على خطة إغلاق سوق الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم، وسيغلق الميركاتو الصيفي لموسم 2026 بتاريخ 15 أغسطس.

وولفرهامبتون ضد ليفربول

 

ويتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى، بعد المباريات المثيرة التي شهدتها المسابقة على مدار السبت.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

 

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح مباريات الجولة السادسة.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، كما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وخطف فريق آرسنال فوزا قاتلا من ليستر سيتى بنتيجة 4-2، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب "استاد الإمارات"، ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز 2024 – 2025.

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة من 6 مباريات حقق 4 انتصارات وتعادلين، فيما يتواجد ليستر سيتى فى المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط، من 3 هزائم و3 تعادلات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة