الهلال يفتقد علي البليهى أمام الشرطة العراقى فى دوري أبطال آسيا للنخبة

الأحد، 29 سبتمبر 2024 06:55 م
الهلال يفتقد علي البليهى أمام الشرطة العراقى فى دوري أبطال آسيا للنخبة إصابة البليهي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد نادي الهلال السعودي خدمات مدافعه الدولي علي البليهي خلال مباراة الشرطة العراقي، التي تقام بين الفريقين الثلاثاء المقبل، ضمن ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

الهلال ضد الشرطة

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رفيع الشهراني، مدير أعمال البليهي، ذكر في حسابه الرسمي على منصة "إكس" الأحد: "أشكر جميع من سأل وتواصل عن إصابة الكابتن علي البليهي، ولله الحمد اللاعب بحالة مستقرة وجيدة بعد الكشف الطبي، وبحول الله سيعود قريبًا للمستطيل الأخضر بعد راحة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام".

وتعرض البليهي لإصابة في ركبته أثناء تسجيله الهدف الثالث لفريقه أمام الخلود، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة بنتيجة 4ـ2.

واضطر البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الفريق الأزرق، إلى تغييره عند بدء الشوط الثاني وإشراك زميله حسان تمبكتي، الذي أصيب هو الآخر في المباراة.

وفاز فريق الهلال ضد الخلود بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: كوليبالي، مالكوم، علي البليهي، ورينان لودي في الدقائق 38، 43، 45 و48 على التوالي لصالح الهلال، بينما سجل لفريق الخلود كل من همام الهمامي، ووليام تروست إيكونج من ركلة جزاء في الدقيقتين 71 و83.

ويتربع الهلال على صدارة الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الاتحاد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة