5 فرص للاستثمار بمحافظة شمال سيناء.. تعرف عليها

السبت، 27 أبريل 2024 09:00 ص
5 فرص للاستثمار بمحافظة شمال سيناء.. تعرف عليها اللواء محمد عبد الفضيل محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفرت محافظة شمال سيناء، 5 فرص للاستثمار بمناطق ومدن الحسنة ونخل بوسط سيناء والعريش وبئر العبد على ساحل شمال سيناء، وهذه الفرص بحسب ما ورد في بيانات محافظة شمال سيناء هي إنشاء مركز حضاري تجاري استثماري بموقع علي ساحل البحر المتوسط، وهو موقع أرض فضاء مسورة تتوسط طريقي الحركة الرئيسية بالعريش الطريق الدولي الساحلي وطريق الشاطئ داخل كردون مدينة العريش.

وإنشاء مركز ترفيهي خدمي تجاري عالمي داخل كردون مدينة العريش بموقع مميز يقع ما بين ساحل البحر والطريق الدولي بمنطقة المساعيد بالعريش.


وإنشاء مركز لوجستي لخدمات النقل والحركة الدولية على مسار الطريق الدولي "السويس نخل  نويبع "، داخل كردون مدينة نخل بوسط سيناء، والمنطقة تحتاج إلى مركز لوجستي، وخصص أن يكون مكوناً من مخازن وثلاجات واستراحات وورش إصلاح سيارات، حيث يعبر أكثر من 2000 شاحنة شهريا على مساحة 500 فدان.


وإنشاء محطة لتعبئة أسطوانات غاز بمنطقة الحسنة  بوسط سيناء، على مساحة 20  الف م2 ، داخل حدود المنطقة الصناعية بوسط سيناء، والمنطقة بحاجة إلى إقامة محطة تعبئة أسطوانات الغاز في مركز ومدينة الحسنة بقرية بغداد بوسط سيناء، لتوفير  الخدمة لمنطقة وسط سيناء والتجمعات التنموية الجارإنشاؤهاها وكذا الخدمة منطقة الصناعات الثقيلة بوسط سيناء، والسعة التخزينية المقررة لهذه المحطة 40 طناً.


وإنشاء مجمع المشروعات الإنتاج الداجني بمنطقة جعل وأم الرويسات بئر العبد على مساحة 500 فدان، وهو مشروع إنتاج داجني متكامل يشتمل على محطات امهات تسمين ، معامل تفريخ،  محطات بداري تسمين، مجزر آلي ومصنع  أعلاف، نظرا لأن المنطقة بحاجة إلى إقامة مشروع إنتاج داجني متكامل يشتمل على محطات أمهات تسمين ، معامل تفريخ محطات بداري تسمين ، مجزر آلي ومصنع أعلاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة