كولر يستقر على عودة ياسر إبراهيم لدفاع الأهلي.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 03 مايو 2024 08:00 م
كولر يستقر على عودة ياسر إبراهيم لدفاع الأهلي.. اعرف التفاصيل ياسر ابراهيم مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق لقائمة مباراة الجونة بعد تعافيه من الإصابة، على أن يجلس اللاعب على دكة البدلاء تمهيداً للدفع به بشكل تدريجى فى مباريات المارد الأحمر.

ويغيب عن الأهلى في مباراة الجونة رامى ربيعة مدافع الفريق بسبب الإيقاف، بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلى.

وشارك ياسر إبراهيم فى التدريبات الجماعية التي ‏أقيمت على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة.

وانتظم مدافع الأهلى في التدريبات التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابة بمزق في ‏العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.‏

واطمأن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلى، على جاهزية ياسر إبراهيم، بعد انتهائه ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لمباراته أمام الجونة اليوم الجمعة في اللقاء المقرر له السابعة مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.

ويسعى الاهلى  لمواصلة الانتصارات أمام الجونة بعد الفوز على الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف.

وعكف مارسيل كولر المدير الفني على مشاهدة مقاطع فيديو لفريق الجونة، للوقوف على طريقة لعب الفريق الساحلي تحت قيادة علاء عبد العال، وأسلوبهم في نقل الكرة واختراق صفوف الخصم وطريقتهم في وضعية الدفاع، من أجل تحقيق الفوز على الجونة، وتفادي فقدان أي نقاط، بعد التعادل مع الفريق الساحلي في مباراة الدور الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة