الطلائع يتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للمصري

الأحد، 05 مايو 2024 05:00 ص
الطلائع يتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للمصري عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدى، والمقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الطلائع مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة المباراة التى تتوجه للاسكندرية لدخول معسكر مغلق الليلة.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى فريد شوقى وعبد الرحمن شيكا لاعبا الفريق في مباراة المصري البورسعيدى بعد انتهاء الإيقاف، بعدما غاب الثنائى عن مباراة مودرن فيوتشر بسبب حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة إنبى.

ويحتل الطلائع المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة بعدما لعب 18 مباراة، حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.


وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبياً مع الداخلية ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز ثم فاز على البنك الاهلى بهدف دون رد ثم فاز على انبى بهدف دون رد وأخيراً تعادل سلبياً مع مودرن فيوتشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة