أكرم القصاص

بيتر دينكلاج

يخلق من الشبه أربعين.. مشاهير وشخصيات عادية صورة طبق الأصل.. ألبوم صور

يخلق من الشبه أربعين.. مشاهير وشخصيات عادية صورة طبق الأصل.. ألبوم صور

الأربعاء، 21 أبريل 2021 12:00 ص

20 أبريل هو موعد الاحتفال بيوم للشبيه المطابق بين البشر فى الولايات المتحدة يعني أن الشخص الذي يشبهك تماما،

زوجته وجوائزه واهم ادواره .. ما لا تعرفه عن بيتر دينكلاج اشهر قزم فى العالم

زوجته وجوائزه واهم ادواره .. ما لا تعرفه عن بيتر دينكلاج اشهر قزم فى العالم

الخميس، 11 يونيو 2020 01:41 م

يتزامن اليوم مع احتفال بيتر دينكلاج أشهر قزم في العالم بعيد ميلاده الـ 41 وسط احتفاء من جانب محبيه حول العالم ممن آمنوا بموهبته وأعجبوا

Good Bad & Undead يجمع بيتر دينكلاج وجايسون موموا من جديد بعد GOT

Good Bad & Undead يجمع بيتر دينكلاج وجايسون موموا من جديد بعد GOT

السبت، 23 مايو 2020 04:00 ص

وقع اختيار شركة الإنتاج Legendary على المخرج والمؤلف ماكس بارباكو، لـ إخراج الفيلم الجديد Good Bad & Undead،.

3 أساطير × صورة واحدة.. دينكلاج ودى كابريو وآل باتشينو فى حفل جوائز SAG

3 أساطير × صورة واحدة.. دينكلاج ودى كابريو وآل باتشينو فى حفل جوائز SAG

الإثنين، 20 يناير 2020 04:31 م

التقطت عدسات المصورين في توزيع جوائز " SAG Awards " الذى حضره عدد هائل من نجوم العالم، صورة تجمع 3 أساطير فى عالم السينما والدراما .

بيتر دينكلاج يبكى بعد تسلمه جائزة Emmy كأفضل ممثل مساعد Game Of Thrones

بيتر دينكلاج يبكى بعد تسلمه جائزة Emmy كأفضل ممثل مساعد Game Of Thrones

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:00 ص

انتهى منذ ساعات قليلة حفل جوائز اللأيمى في دورته الـ 71 لهذ العام، وحصل الكثيرون على جوائز التمييز لهذا العام.

"يخلق من الشبة 40"..شاهد شبيه نجم Game of Thrones بيتر دينكلاج الباكستانى

"يخلق من الشبة 40"..شاهد شبيه نجم Game of Thrones بيتر دينكلاج الباكستانى

الأحد، 05 مايو 2019 01:00 ص

يقول المثل الشعبي يخلق من الشبة 40 ويبدو أن ذلك الشبه له أصل حقيقي فبين الحين والأخر يظهر لنا في الأفق تشابه كبير بين أشخاص لا يجمعهم عائلة واحدة أو وطن واحد

بيتر دينكلاج يشعر بحزن شديد بالرغم من فوزه بجائزة الإيمى.. اعرف السبب

بيتر دينكلاج يشعر بحزن شديد بالرغم من فوزه بجائزة الإيمى.. اعرف السبب

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:00 م

بعد فوزه بجائزة الإيمي لـ أفضل ممثل مساعد في الدراما التليفزيونية Game Of Thrones، تحدث بيتر دينكلاج عن المسلسل وتصويره لشخصية تيريون لانيستر لمدة 8 مواسم متتالية.

شاهد تريلر فيلم "I Think We're Alone No" لـ بيتر دينكلاج

شاهد تريلر فيلم "I Think We're Alone No" لـ بيتر دينكلاج

السبت، 28 يوليه 2018 11:30 ص

طرحت الشركة المنتجة لفيلم I Think We're Alone Now، التريللر الدعائى الأول للعمل.

شاهد.. فريق عمل "My Dinner with Herve" يتوجهون لتناول الغذاء فى لندن

شاهد.. فريق عمل "My Dinner with Herve" يتوجهون لتناول الغذاء فى لندن

الأحد، 25 يونيو 2017 12:00 ص

التقطت عدسات البابارتزى عدة صور للنجم العالمى بيتر دينكلاج خلال توجهه لتناول وجبة الغذاء مع النجم جيمى دورنان فى لندن، وكان بصحبه النجم ساشا جيرفاسى..

شاهد.. دورنان وبيتر دينكلاج بالصورة الأولى من My Dinner with Herve

شاهد.. دورنان وبيتر دينكلاج بالصورة الأولى من My Dinner with Herve

السبت، 24 يونيو 2017 04:30 م

كشف القائمون على "My Dinner with Herve" عن الصورة الأولى للعمل التليفزيونى الذى سيعرض على HBO، والذى يقوم ببطولته جيمى دورنان وبيتر دينكلاج..

الرجوع الى أعلى الصفحة