خالد صلاح

هوايات النجوم

هوايات كلفتهم دم قلبهم .. فريد وكاريوكا وسراج خسروا وعبدالوهاب أغمى عليه

هوايات كلفتهم دم قلبهم .. فريد وكاريوكا وسراج خسروا وعبدالوهاب أغمى عليه

الأحد، 27 سبتمبر 2020 09:00 ص

كثيراً ما يكون لنجوم الفن هوايات أخرى غير التمثيل، وقد يكون بعض هذه الهوايات مكلفاً ينفقون فيه أموالاً كثيرة كى يشبعون هذه الهوايات وكان لنجوم الزمن الجميل العديد من الهوايات إلى جانب التمثيل

هوايات النجوم..يوسف بك غاوى أثاث تاريخى وأمينة رزق جمعت حيوانات محنطة

هوايات النجوم..يوسف بك غاوى أثاث تاريخى وأمينة رزق جمعت حيوانات محنطة

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 10:00 ص

كان لنجوم الزمن الجميل العديد من الهوايات إلى جانب التمثيل، وبعضهم كلفته هوايته مبالغ كبيرة وأنفق عليها "دم قلبه"، كما يقول المثل الشائع

كلاكيت تانى مرة.. جيرارد باتلر يستمتع بركوب الأمواج فى ماليبو

كلاكيت تانى مرة.. جيرارد باتلر يستمتع بركوب الأمواج فى ماليبو

الأحد، 14 يونيو 2020 09:57 م

يبدو أن نجم هوليود وأفلام الأكشن جيرارد باتلر قرر عدم التركيز في أي شيء سوي الاستمتاع بوقته، فلا يقم بالإجراءات الاحترازية

ما بين تربية الكلاب وتصمصم الملابس وجمع الأنتيكات.. هوايات نجوم أهل الفن

ما بين تربية الكلاب وتصمصم الملابس وجمع الأنتيكات.. هوايات نجوم أهل الفن

السبت، 14 ديسمبر 2019 12:00 م

يمتلك عدد كبير من نجوم الفن عددا من الهوايات الغريبة وغير المألوفة فى بعض الأحيان، والتى قد تلفت أنظار البعض لهم فى أحيان أخرى، بينما يعتبر الكثيرون بعض هذه الهوايات غير تقليدية

الرجوع الى أعلى الصفحة