خالد صلاح

الصعيد

وزير البترول يعلن التوقيع مع الشركات العالمية الفائزة بمزايدة البحر الأحمر

وزير البترول يعلن التوقيع مع الشركات العالمية الفائزة بمزايدة البحر الأحمر

الأربعاء، 27 مايو 2020 09:35 ص

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية استمرار الأنشطة الاستكشافية والإنتاجية فى مناطق الامتياز البترولية بجنوب مصر طبقاً لبرامجها.

أبيض×أسود.. عبد الغنى النجدى كان يؤلف النكات ويبيعها بجنيه علشان يعيش

أبيض×أسود.. عبد الغنى النجدى كان يؤلف النكات ويبيعها بجنيه علشان يعيش

الجمعة، 08 مايو 2020 04:00 م

نجح فى تقديم شخصية الصعيدى الطيب، وهو أكثر من قام بدور البواب، واستحق أن يكون أشهر بواب فى السينما.

الصعيد في بؤرة اهتمام الحكومة..47 مليار جنيه استثمارات حكومية في خطة 20 /21 بزيادة 51% عن عام 19/ 20.. أسوان اعلى المحافظات نصيبا في الاستثمارات بـ6 مليار يليها البحر الأحمر وقنا وسوهاج

الصعيد في بؤرة اهتمام الحكومة..47 مليار جنيه استثمارات حكومية في خطة 20 /21 بزيادة 51% عن عام 19/ 20.. أسوان اعلى المحافظات نصيبا في الاستثمارات بـ6 مليار يليها البحر الأحمر وقنا وسوهاج

الإثنين، 04 مايو 2020 09:00 ص

تولى الحكومة خلال خطتها للتنمية لعام 20 /21الخطة اهمية كبيرة لتنمية محافظات الصعيد لإحداث تنمية حقيقية ملموسة وسريعة تنعكس على تحسين جودة الحياة وتوفر فرص العيش اللائق.

التنمية المحلية : 150 مليون جنيه من برنامج تنمية الصعيد لقنا وسوهاج لمواجهة كورونا

التنمية المحلية : 150 مليون جنيه من برنامج تنمية الصعيد لقنا وسوهاج لمواجهة كورونا

السبت، 02 مايو 2020 09:39 ص

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اجتماعاً مع الدكتور محمد ندا خبير أول التنمية الحضرية بالبنك الدولي والمسئول عن فريق الدعم الفني لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بقنا وسوهاج

حتى المواشى بقت أون لاين.. سوق إلكترونى لتجارة الماشية لأول مرة بالصعيد"فيديو"

حتى المواشى بقت أون لاين.. سوق إلكترونى لتجارة الماشية لأول مرة بالصعيد"فيديو"

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:00 م

أطلق الأهالي "سوق إلكترونى لتجارة الماشية"، ليكون بديلا عن الأسواق التقليدية، التى أغلقتها الدولة ضمن إجراءات حماية المواطنين، من فيروس كورونا المستجد، الذى تحول إلى وباء عالمي.

اتحاد الكرة يصرف شيكات الدعم المالى لأندية الصعيد الاثنين المقبل

اتحاد الكرة يصرف شيكات الدعم المالى لأندية الصعيد الاثنين المقبل

الخميس، 23 أبريل 2020 02:51 م

قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة صرف شيكات الدعم لأندية الصعيد يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين، وفقا للمواعيد المحددة للأندية.

وزيرة التخطيط: نوجه لمحافظات الصعيد حجما كبيرا من الاستثمارات من خلال المشروعات

وزيرة التخطيط: نوجه لمحافظات الصعيد حجما كبيرا من الاستثمارات من خلال المشروعات

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:00 ص

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الدولة المصرية حققت إنجازات ملموسة قبل فيروس كورونا..

صور.. موسم حصاد الفريك فى سوهاج.. عم ثروت أشهر مزارع للمحصول يوضح الفرق بين الأصلى والمغشوش.. يؤكد: الدق والدرس أهم طرق إنتاجه بعد حرقه ونشره بالشمس.. ونوعه الجيد يظهر مفعوله بعد ساعة واحدة من أكله

صور.. موسم حصاد الفريك فى سوهاج.. عم ثروت أشهر مزارع للمحصول يوضح الفرق بين الأصلى والمغشوش.. يؤكد: الدق والدرس أهم طرق إنتاجه بعد حرقه ونشره بالشمس.. ونوعه الجيد يظهر مفعوله بعد ساعة واحدة من أكله

السبت، 18 أبريل 2020 06:30 م

يقول المثل: "أنا زى الفريك محبش شريك"، هذا المثل المصرى الشائع يعبر عن فئة كبيرة من الزوجات تحديدا فيما يخص علاقتها بشريك الحياة، فهى تغار عليه من كل معارفه وأصدقائه..

وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محور سمالوط بالمنيا ويؤكد: افتتاحه يونيو المقبل

وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محور سمالوط بالمنيا ويؤكد: افتتاحه يونيو المقبل

السبت، 11 أبريل 2020 06:26 م

واصل وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، جولته التفقدية بصعيد مصر لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التي تنفذها الوزارة..

اتحاد الكرة يصرف المستحقات المتأخرة لحكام الصعيد.. اليوم

اتحاد الكرة يصرف المستحقات المتأخرة لحكام الصعيد.. اليوم

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 02:00 ص

يستقبل اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء حكام منطقة الصعيد بالكامل لصرف المستحقات المالية الخاصة بهم بعد قرار اللجنة الخماسية بصرف 3.5 مليون جنيه للحكام

صور.. عازف "الغاب" يؤكد أن التعامل مع "الناى" مش نفخ والسلام و"لازم الآلة تكون بتحبك".. "عم عطا الله": ياسين التهامى منشد له قيمة كبيرة.. واجهت صعوبات كبيرة فى بداية عملى وواجهت السلفيين ونجحت فى دراسة الموسيقى

صور.. عازف "الغاب" يؤكد أن التعامل مع "الناى" مش نفخ والسلام و"لازم الآلة تكون بتحبك".. "عم عطا الله": ياسين التهامى منشد له قيمة كبيرة.. واجهت صعوبات كبيرة فى بداية عملى وواجهت السلفيين ونجحت فى دراسة الموسيقى

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:00 ص

يحرك أنفاسة ونفخاته بـ"آلته الخشبية الناى" عازفاً بين القرى والمحافظات، البداية بحضوره الموالد، والاستماع للمديح حتى تحولت لك الرغبة إلى واقع واحتراف إنه عم عطا الله.

متحدث الكنيسة القبطية تعليقا على تواجد جماهيرى بجنازة كاهن: أقاربه فقط من حضروا

متحدث الكنيسة القبطية تعليقا على تواجد جماهيرى بجنازة كاهن: أقاربه فقط من حضروا

الأحد، 05 أبريل 2020 12:13 ص

قال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية، إن جنازة الكاهن التي أقيمت في هذا المكان كانت جنازة استثنائية، وأنه أثناء تشييع جثمانه، حضر الجنازة حوالى 300 شخصا..

 108 مليون جنيه لتنفيذ 22 مشروعاً بسوهاج ضمن برنامج تنمية صعيد مصر

108 مليون جنيه لتنفيذ 22 مشروعاً بسوهاج ضمن برنامج تنمية صعيد مصر

الأربعاء، 01 أبريل 2020 05:00 ص

أكد التقرير الحكومي المقدم من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد إلي مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، تحت مسمي "حصاد مرحلة البناء للعام المالي 2018/2019"، الانتهاء من تنفيذ 6265 مشروعأً في مختلف القطاعات والبرامج بتكلفة حوالي 466 مليار جنية

صور.. شباب مسلمون يطهرون الكنائس فى الصعيد لمواجهة كورونا

صور.. شباب مسلمون يطهرون الكنائس فى الصعيد لمواجهة كورونا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:08 م

في مشهد راقي ومتحضر، حرص عدد من الشباب المسلمين على تطهير كنيسة في الصعيد، بالرغم من عدم إقامة الصلوات بها، إلا أن الشباب بمبادرة شخصية طهروا وعقموا الكنيسة بالكامل، في مشهد تلاحمي.

وزيرة الصحة: نسب الشفاء من كورونا 28% ومصابى الصعيد الأكثر تماثلا للشفاء.. 70% من الحالات المكتشفة خالطت مصابين أو قادمين من الخارج.. والـ11 حالة المتوفية بالفيروس لمسنين قادمين من مستشفيات خاصة

وزيرة الصحة: نسب الشفاء من كورونا 28% ومصابى الصعيد الأكثر تماثلا للشفاء.. 70% من الحالات المكتشفة خالطت مصابين أو قادمين من الخارج.. والـ11 حالة المتوفية بالفيروس لمسنين قادمين من مستشفيات خاصة

السبت، 28 مارس 2020 11:54 ص

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أن نسبة شفاء المصابين بفيروس كورونا بلغت 28%، مشيرة إلى أن نسب الشفاء فى الصعيد مرتفعة للغاية..

هل تتغلب جينات الصعايدة على الفيروس؟

هل تتغلب جينات الصعايدة على الفيروس؟

الجمعة، 27 مارس 2020 12:00 م

المتابع لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد التي تظهر بين الحين والآخر ومعظمها لمخالطين، يلاحظ أن معظم المحافظات بالجنوب خالية من الإصابات بالفيروس،

حسين صبور يفجر مفاجأة: مدن الصعيد الجديدة الأكثر طلباً بالقطاع العقارى

حسين صبور يفجر مفاجأة: مدن الصعيد الجديدة الأكثر طلباً بالقطاع العقارى

السبت، 21 مارس 2020 08:00 ص

فاجأت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزى، بعقد اجتماع طارئ منذ أيام، وإعلانها خفض أسعار الفائدة 300 نقطة أساس مرة واحدة، لتعود أسعار الفائدة لمستويات قبل التعويم..

حصاد مرحلة البناء.. تعرف على المشروعات المنفذة بالزراعة × 8 نقاط

حصاد مرحلة البناء.. تعرف على المشروعات المنفذة بالزراعة × 8 نقاط

الجمعة، 20 مارس 2020 05:00 ص

أكد التقرير الحكومى المقدم من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد إلى مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، تحت مسمى حصاد مرحلة البناء..

المشروعات الحكومية المنفذة بمحافظة سوهاج × 5 معلومات

المشروعات الحكومية المنفذة بمحافظة سوهاج × 5 معلومات

الثلاثاء، 17 مارس 2020 03:00 ص

فى إطار اهتمام الدولة بالتنمية الشاملة لمحافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، أكدت الحكومة فى تقريرها المقدم مؤخراً من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، عن الانتهاء من تنفيذ 238 مشروعا..

الرجوع الى أعلى الصفحة