أكرم القصاص - علا الشافعي

"سر مقتل ابراهام لينكولن" فى صدارة السينما الأمريكية

الإثنين، 07 يناير 2008 02:16 م
"سر مقتل ابراهام لينكولن" فى صدارة السينما الأمريكية
لوس أنجلوس (رويترز):

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ فيلم الحركة والمغامرة "سر مقتل ابراهام لينكولن National Treasure: Book of Secrets" على صدارة ايرادات أفلام السينما الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالى مسجلا 20.2 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم الذى يقوم ببطولته نيكولاس كيدج حول شخص يبحث عن كنز، إلا أنه يتحول للبحث عن الحقيقة وراء اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق ابراهام لينكولن عن طريق كشف الغموض فى 18 ورقة مفقودة من المفكرة اليومية لجون ويلكس بوث قاتل لينكولن.
وتقدم من المركز الثالث إلى الثاني فيلم الحركة "فيروس نيويورك" I Am Legend " مسجلا إيرادات بلغت قيمتها 16.4 مليون دولار .وتدور قصة الفيلم الذى يقوم ببطولته ويل سميث حول خبير بارع ولكنه يعجز عن احتواء فيروس خطير يجتاح نيويورك.
كما تقدم من المركز الخامس الى المركز الثالث الفيلم الكوميدي "جونو Juno " "بايرادات 16.2 مليون دولار، تدور قصته حول مراهقة فوجئت بحمل غير متوقع من زميل لها فى الدراسة فتتخذ قرارا بالإجهاض.
وتراجع الفيلم الكوميدي " فرقة السناجب " Alvin and the Chipmunks " من المركز الثاني إلى الرابع محققا 16 مليون دولار. وهومأخوذ من مسلسل رسوم متحركة أنتج خلال الثمانينات من القرن الماضي، ويدور حول بعض المواقف الطريفة لمجموعة موسيقية من السناجب.
واحتل المركز الخامس فيلم الرعب والخيال الجديد "مكالمة فائتة" One Missed Call" بايرادات 13.5 مليون دولار. وهومقتبس من فيلم الرعب الياباني "شاكوشن اري". وتدور أحداثه حول عدد من الأشخاص يتلقون رسائل صوتية على هواتفهم الجوالة من "أنفسهم في المستقبل" تخبرهم بتواريخ ومواعيد وفاتهم وبعض التفاصيل عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة