بالصور.. كواليس كليب "أنا دنيته" للمطربة جنات

الخميس، 10 سبتمبر 2009 12:35 م
بالصور.. كواليس كليب "أنا دنيته" للمطربة جنات جنات فى كليبها الجديد الذى سيعرض فى عيد الفطر
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت المطربة المغربية جنات من تصوير أول كليباتها من ألبومها الثانى "حب امتلاك" بعنوان "أنا دنيته"، واستغرق التصوير يوما كاملا، الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع تميم، والكليب من إخراج محمد جمعة الذى يتعاون للمرة الثالثة مع جنات بعد أن قدما معا كليب "أكتر من سنة" عام 2006، وكليب "بحبك" عام 2007.

تعتمد فكرة الكليب على المؤثرات البصرية أكثر من القصة الدرامية، وهذا ما أراده منتج الكليب أحمد الدسوقى، وهو تقديم جنات فى صورة جديدة تماما عما يتوقعه جمهورها وبموسيقى مختلفة عنها وهى "الهاوس"، وتم اختيار الأغنية لتصويرها كفيديو كليب لأنها تحمل تلك المواصفات، كما أن الجمهور اختارها أيضاً ليتم تصويرها.
وستظهر جنات فى الكليب بأربع طلات مختلفة عما اعتاده الناس عليها.

من جهة أخرى، سافرت جنات إلى المغرب لقضاء شهر رمضان مع عائلتها، وخلال وجودها هناك، يعكف المنتج أحمد الدسوقى على متابعة عملية المونتاج التى كان متوقعا أن تستغرق وقتا طويلا لأن الكليب مبنى على المؤثرات البصرية، وذلك حتى يستطيع عرضه على القنوات الفضائية خلال عيد الفطر المقبل.

يذكر أن جنات سجلت عدة لقاءات تليفزيونية لبعض البرامج التى تعرض خلال شهر رمضان، ومنها "البطل" و"الشقة لمين يا حسين" و"دويتو"، وحصلت على أجر قدره 50 ألف جنيه للحلقة الواحدة.

كما رفضت جنات الغناء فى خيم رمضان هذا العام لرغبتها فى قضاء إجازتها مع عائلتها بالمغرب خلال شهر رمضان، على أن تعود إلى القاهرة قبل عيد الفطر لتقوم بإحياء عدة حفلات فى العيد يتم التفاوض عليها الآن.




































































































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة