أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرة قتلت رضيعاً من حمل «سفاح».. وحُكم على الجدة فقط

الخميس، 14 أكتوبر 2010 07:55 م
أسرة قتلت رضيعاً من حمل «سفاح».. وحُكم على الجدة فقط مرعى
إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجردت جدة من كل مشاعر الإنسانية وقتلت حفيدها الذى لا يتجاوز عمره 6 أشهر عن طريق كتم أنفاسه بوسادة سرير، عقب حمل ابنتها به من شاب بعلاقة غير شرعية.

البداية عندما تعرفت «نيفين.ج» على شاب فى العقد الثانى من عمره وبعد عدة لقاءات غرامية نتج عنها طفل، لم تجد الأم أى وسيلة لإنقاذ الموقف سوى الإلحاح على الأب بأن يتزوجها خوفا من الفضيحة، ولكن الأب ضرب بكلامها عرض الحائط وفر هاربا إلى الخارج، لم تجد الأم أى وسيلة أخرى سوى مواجهة العائلة بالفضيحة، وبعد أن وضعت الأم الطفل انتظرت العائلة حتى وصل عمره إلى 6 أشهر، حتى لايشك أحد فى طريقة التخلص منه، ثم اصطحبت الجدة الأم وباقى أبنائها وكتموا أنفاسه، باستخدام وسادة سرير، ثم دفنوه أعلى سطح المنزل.

انكشف المستور عندما انتابت «نهى.ج.ح» خالة الطفل صحوة مفاجئة فى الضمير، ذهبت بعدها إلى قسم شرطة بولاق أبوالعلا، واعترفت أنها ساعدت والدتها «زينب.ا.ع« وأختها من والدتها «وفاء.ج.ع» وأختها الأخرى «نيفين.ج.ح» على قتل الطفل الذى وضعته شقيقتها «نيفين» سفاحا، ثم دفنه فى سطح المنزل.

وتم إلقاء القبض على المتهمات وتقديمهن للمحاكمة لتقضى محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد فتحى صادق بحبس الجدة 6 أشهر، مع إيقاف التنفيذ، و براءة باقى المتهمات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة