القبض على طالبة وأمها قبل أن يتخلصا من طفل السفاح

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 03:29 م
القبض على طالبة وأمها قبل أن يتخلصا من طفل السفاح الفتاة وأمها حاولا التخلص من طفل السفاح - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجردت أم من مشاعر الرحمة بعدما اتفقت مع نجلتها الطالبة على أن يتخلصا من طفل السفاح الذى أنجبته الطالبة بعد علاقة غير شرعية مع أحد الشبان، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الفتاة ووالدتها أثناء محاولتهما إلقاء الطفل أسفل كوبرى 6 أكتوبر بمنطقة الزمالك.

تكشفت تفاصيل الواقعة أثناء مرور المقدم حاتم البيبانى رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بالمنطقة، لتفقد الحالة الأمنية بها، وأثناء ذلك شاهد سيدة وفتاة يستقلان سيارة متوقفة على جانب الطريق بشارع الجبلاية بمنطقة الزمالك، وتبين أنهما يحاولان إلقاء لفافة بداخلها طفل رضيع أسفل كوبرى 6 أكتوبر، وقد تمكنت القوة الأمنية من ضبطهما وبحوزتهما طفل رضيع.

تبين أن السيدتين هما "إيمان" (19 سنة) طالبة ووالدتها "نادية" (55 سنة) محاسبة، ومقيمتان فى منطقة فيصل بالهرم، فتم اقتيادهما إلى قسم شرطة قصر النيل وبصحبتهما الطفل.

وبمواجهتهما اعترفت الأولى أمام اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أنها حملت سفاحاً من أحد الأشخاص كانت على علاقة عاطفية به، وأنجبت منه طفلاً سفاحاً فى أحد المستشفيات الخاصة، وقد تمكنت من الهرب عقب الولادة وبصحبتها طفلها الرضيع.

وأكدت الفتاة أنها اتفقت بعد ذلك مع والدتها على التخلص من الطفل، ليقررا إلقاءه أسفل كوبرى 6 أكتوبر وتركه ثم يفران هاربتين، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهما أثناء ارتكاب جريمتهما.

بسؤال الأم أيدت أقوال نجلتها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة ومدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لتولى التحقيق مع الفتاة ووالدتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة