أكرم القصاص - علا الشافعي

أكد تقديره للزعيم الخالد وإن القناة لن تخوض فى الماء العكر..

القرموطى: ساويرس يرفض عرض مذكرات شمس بدران عن "عبد الناصر"

الإثنين، 08 نوفمبر 2010 02:53 ص
القرموطى: ساويرس يرفض عرض مذكرات شمس بدران عن "عبد الناصر" رجل الأعمال نجيب ساويرس
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الإعلامى جابر القرموطى ما ذكرته صحيفة العربى الناصرى فى عددها الأخير بشأن الاتفاق بين رجل الأعمال نجيب ساويرس ود. عبدالمنعم سعيد رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، عن اتجاه قناة "أو تى فى " التى يملكها ساويرس لنشر مذكرات شمس بدران، التى تحمل إساءة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وانتقد القرموطى فى حلقة أمس من برنامجه مانشيت، ما حمله العدد الأخير من صحيفة العربى الناصرى بشأن سعى عبدالمنعم سعيد وبعض معاونيه للحصول على مذكرات شمس بدران، ومحاولة نشرها مسلسلة فى أحد إصدارات المؤسسة ولكنهم قوبلوا بالرفض، وكشف القرموطى عما تحمله مذكرات بدران من "تهجم" على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، واستهداف نقاط مسيئة فى حياة الزعيم الراحل لم تحدث قط، تتعلق بمزاعم حول انحرافات جنسية لعبد الناصر.

وشدد القرموطى على احترام قناة "أو تى فى"، وكافة العاملين بها للقادة والزعماء السابقين أيا ما كان تاريخهم، باعتبارهم رموزا مصرية، مضيفا أن القناة لا تهتم بالجوانب السلبية فى حياة الأشخاص، ولا شأن لها بهذه المذكرات، واصفا إياها بـ"القذرة والسافلة".

وأكد القرموطى على أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو رمز مصرى، وعلينا أن نقبل بذلك، قائلا:"اللى عايز كلمة كويسة أهلا و سهلا". ونقل القرموطى تأكيدات رجل الأعمال نجيب ساويرس على احترامه الشديد للزعيم الراحل عبدالناصر، وأن ما حدث لا يمكن الموافقة عليه، ويجب وضع عبد الناصر فى مكانه الصحيح، منتقدا ما تردد بشأن إذاعة "أون تى فى" للمذكرات، قائلا:"لن نخوض فى الماء العكر".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة