الرئيس ميشيل سليمان: المشكلات اللبنانية فى طريقها للحل.. الجيش يكشف على أضرار العاصفة فى 3 يناير المقبل

الأحد، 26 ديسمبر 2010 02:22 م
الرئيس ميشيل سليمان: المشكلات اللبنانية فى طريقها للحل.. الجيش يكشف على أضرار العاصفة فى 3 يناير المقبل
إعداد محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريدة السفير

تشخيص مجانى للأولاد الذين يعانون صعوبات تعليمية
أعلنت الجمعية اللبنانية للتأهيل والتنمية (تأهيل) عن تقديم تشخيص مجانى للأولاد الذين يعانون صعوبات مدرسية، من التاسعة من صباح الأربعاء المقبل ولغاية الثالثة من اليوم عينه فى مركز توفيق طبارة فى منطقة الظريف.

ووضعت الجمعية رقم الهاتف 738059/01 و738059/03 لمن يرغب بتحديد موعد للمعاينة، وستقدم الجمعية برنامجاً لكل طفل بعد تحديد الصعوبات التى يعانيها.


الجيش يكشف على أضرار العاصفة فى 3 يناير المقبل
أعلنت قيادة الجيش فى بيان أمس، أن «لجاناً مختصة من الجيش، وبالتنسيق مع الهيئة العليا للإغاثة ستقوم بأعمال الكشف عن الأضرار التى لحقت بالمواطنين من جراء العواصف الطبيعية التى حصلت اعتباراً من 10/12/2010».

ودعت قيادة الجيش «المواطنين المتضررة ممتلكاتهم إلى تحضير المستندات الثبوتية الشخصية، والمستندات القانونية لتلك الممتلكات، والتوجه إلى مقار وجود اللجان، ومخاتير رؤساء البلديات فى المناطق المتضررة كافة، وذلك اعتبارا من تاريخ 3/1/2011 وحتى انتهاء المهمة.

وعلى صعيد آخر، وفى إطار المهمات الإنمائية التى ينفذها الجيش بالتعاون والتنسيق مع وزارة الزراعة «قامت طوافات تابعة للقوات الجوية اللبنانية فى منطقة الشمال، برش مبيدات خاصة بمكافحة حشرة الصندل فوق أحراش عكار العتيقة، وبرحليون، وقنات، وايطو، وكرم سدة وسبعل.

جريدة النهار
الرئيس: المشكلات اللبنانية فى طريقها للحل
طمأن رئيس الجمهورية ميشال سليمان أمس اللبنانيين بأن "المشكلات السياسية التى نعيشها تسير فى اتجاه الحل"، آملاً فى "أن تكون سنة 2011 سنة خير واستقرار أمنى على لبنان وتمتين الوحدة الوطنية وسنة نمو وازدهار اقتصادى".

وأكد أن "مصلحة البلد مسؤول عنها رئيس الجمهورية ولا أحد يحدد للرئيس أى ساعة يصوّت أو لا يصوت، فالدستور يشدد على الوفاق وهذه هى روحيته


وزارة الداخلية تهيب بالمواطنين فصل الكهرباء عند النوم تجنبا للحرائق
صدر أمس عن وزارة الداخلية والبلديات - المديرية العامة للدفاع المدنى بيانا جاء فيه التالى: "تجنبا للحرائق الناتجة من احتكاك الأسلاك الكهربائية المرتبطة بنظام إضاءة زينة الميلاد وتتوجه المديرية العامة للدفاع المدنى إلى المواطنين بضرورة فصل التيار الكهربائى عن تلك التجهيزات فى أوقات النوم وعند مغادرة المنزل."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة