الضباب يعطل الطيران بمطار "أنديرا غاندى" بنيودلهى

الإثنين، 27 ديسمبر 2010 03:17 م
الضباب يعطل الطيران بمطار "أنديرا غاندى" بنيودلهى تحويل مسار أكثر من 23 رحلة قادمة إلى العاصمة نيودلهى إلى مطارات مجاورة بسبب الظروف الجوية السيئة
نيودلهى (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب الضباب الكثيف الذى يغلف أجواء مدينة نيودلهى صباح اليوم، الاثنين، فى تعطيل حركة الطيران بمطار أنديرا غاندى الدولى، وتأجيل وتحويل مسار ما يزيد عن 70 رحلة، لليوم الثانى على التوالى.

وذكر مسئول بمطار أنديرا غاندى الدولى، فى تصريح للصحفيين، أنه تم تحويل مسار أكثر من 23 رحلة قادمة إلى العاصمة نيودلهى إلى مطارات مجاورة بسبب الظروف الجوية السيئة.

وأوضح المسئول أن مستوى الرؤية على مدرج الهبوط والإقلاع بمطار نيودلهى الدولى وصل إلى 50 متراً خلال الساعات الأولى من الصباح، مما أدى إلى حدوث اضطرابات فى عمليات الطيران وتأجيل أكثر من 47 رحلة جوية.

وأشار إلى أن حركة الطيران منذ أمس تأثرت أيضا بالضباب الكثيف الذى أدى إلى تحويل مسار أكثر من 40 رحلة، بما فى ذلك 14 رحلة دولية، وإلغاء 38 رحلة. من جانبها، ذكرت مصادر هيئة الأرصاد الجوية الهندية أن الهند تتعرض الآن لمنخفض بارد وضباب كثيف، مما أثر على الرؤية على الطرق السريعة وداخل العاصمة، وأدى إلى ارتباك حركة المرور.

وأضافت المصادر أن موجة البرد القارس لا تزال تجتاح عدة مناطق بشمال البلاد فى أمريتسار بولاية البنجاب وهاريانا، حيث سجلت درجات الحرارة 5 درجات تحت الصفر فى ولاية جامو وكشمير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة