تجديد حبس المتهمين فى أحداث البساتين

الخميس، 18 مارس 2010 01:12 م
تجديد حبس المتهمين فى أحداث البساتين تجديد حبس المتهمين فى أحداث البساتين - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة تجديد حبس المتهمين بأحداث البساتين التى قامت النيابة العامة بإشراف كريم البريرى، رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة باتهامهم بالقتل العمد والشروع فى القتل وإشعال النار المتعمد، وذلك أثناء مشاجرة بين عائلتين بعد أن قام أحد أطرافها بمعاكسة فتاة من العائلة الأخرى 15 يوما على ذمة القضية .

ترجع أحداث القضية إلى قيام "أحمد. س. ح" بمعاكسة فتاة فى العاشرة من عمرها فى شارع السويس بدائرة قسم البساتين، ثم ذهبت إلى والدها "محمد. ع. ا"، وروت له القصة، مما دفعه إلى الذهاب إليه وبصحبته نجليه إسلام وباسم لتعنيفه، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهم تطورت إلى مشاجرة أن أخرج على إثرها المتهمون "السنج والمطاوى" وقاموا بالتعدى على الشاب وقاموا بقطع أطراف أصابعه وكف يديه.

مما دفع والده "رجب. س" وشقيقه هانى وأصدقاءه "محمد. ح" مسجل خطر، و"صلاح. م" مسجل خطر، إلى التدخل لمساعدته حاملين "السيوف والمطاوى"، وحاولوا التعدى على أهل الفتاة.

وفى تلك اللحظة وصلت قوة من مباحث قسم البساتين التى قامت بإلقاء القبض على المتهمين واحتجازهم بعد فض المشاجرة، ولكن لم يتوقفوا عند هذا الحد، فقام أهل الشاب بالاتصال بآخرين وتحريضهم على إشعال النار فى منزل أهل الفتاة، فقاموا بإحراقه تماما، ولم ينتج عنه أى مصابين.

تمت إحالتهم إلى نيابة حوادث جنوب القاهرة، وباشر التحقيق كريم البريرى، رئيس النيابة، بإشراف المستشار محمد غراب، المحامى العام الأول للنيابات، وذلك فى القضية رقم 10746 لسنة 2010، بعد أن وجهت للطرف الأول تهمة القتل والشروع فى القتل، ووجهت للطرف الثانى تهمه إشعال حريق عمدى وإحالتهم إلى قاضى المعارضات الذى أمر بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة القضية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة