قتلوا صبيا وألقوا بجثته فى النيل لسرقة التوتوك

الثلاثاء، 02 مارس 2010 11:12 م
قتلوا صبيا وألقوا بجثته فى النيل لسرقة التوتوك قتلوا الصبى وألقوا بجثته فى النيل لسرقة التوتوك
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن والأسى عاشها أهالى قرية الإبراهيمية التابعة لمركز كفر سعد بعد أن عثر على جثة أحد أبنائها غريقا بنهر النيل، وتم انتشال جثته بعد اختفائه لمدة يومين من منزل الأسرة.

تلقى اللواء مصطفى محمد مصطفى مدير أمن دمياط بلاغا من أهالى مركز فارسكور، يفيد العثور على جثة صبى طافية فوق نهر النيل وموثوقة اليدين والقدمين ومربوطة بحجر يزن 25 كيلو لإخفاء معالم الجثة نهائيا.

تم تكليف رجال مباحث دمياط بقيادة اللواء عفيفى النجار مدير البحث الجنائى لتكثيف البحث والتحرى حول صاحب الجثة، حيث تم التوصل من خلال بلاغات الفقد بأنها لصبى يبلغ من العمر 14 سنة يدعى "محمد. و. ر" ويعمل سائق توتوك تبين اختفاؤه منذ يومين، وأدلت تحريات رجال المباحث أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو سرقة التوك توك الذى يقوده وسرقة المبالغ المالية التى تحصل عليها من خلال عمله.

وقالت والدته الحاجة أم محمد لا أصدق أن ابنى مات بهذه الطريقة البشعة، وتكمل وهى تبكى لقد قدمت له ساندوتش وتناوله من يدى ولم أكن أعلم أنه آخر طعام يتناوله فى منزلنا، وأضافت أن ابنها مسالم ولا توجد خلافات بينة وبين أحد، ولكنه كان يسعى على رزقه، وأكدت أسرة المتوفى أنه لن تهدأ لهم بال ولن تجف دموعهم قبل الوصول إلى مرتكبى الواقعة حتى تهدأ نارهم ويشفى غليلهم.

وتم إخطار محمد يوسف وكيل النائب العام الذى أمر بانتداب الطب الشرعى لفحص الجثة وتحديد ملابسات الجريمة، كما كلف رجال المباحث الجنائية بسرعة البحث والتحرى لكشف مرتكبى الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة