عصام شلتوت

الأمير سلطان وبن همام كشفا زاهر.. الكرسى العربى على حساب مصر

الثلاثاء، 13 أبريل 2010 07:26 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر إن فيه ناس مصممة إنها ماتعرفش يعنى إيه تمثيل بلد بحجم مصر؟!
طب لو كان الناس دول ظروفهم زفت.. أو من العامة - ولو أنهما مش مبرر - كنا قلنا وقعوا تحت ضغط الظروف.. لكن أن يكونوا من النخبة، وكمان ظروفهم زى الفل والياسمين.. والألماس.. يبقى ليه عدم تقدير اسم بلدك.. اللى هى مصر؟!

الكابتن سمير زاهر سايب كل بلاوى وخطايا الكرة المصرية.. وفضايحها كمان.. ومتفرغ اليومين دولهما للتأكيد على الفوز بكرسى فى مجلس إدارة الاتحاد العربى لكرة القدم، ومش عايز يفتح ملف عقود مباريات المنتخب.. ولا لخبطة القرارات بعد تلقى التليفونات من الحبايب البيض والحمر.. ولا نكبات الحكام، لأن كرسى الاتحاد العربى أهم بكتير قوى خالص خالص.

انظروا ماذا فعل زاهر باسم مصر؟!
أولاً هرول صوب الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد ليعلن تأييده له فى الانتخابات التى ألغيت العام الماضى.. وبطبيعة الحال لم يفته أن يمعن فى إعلان كراهيته للقطرى محمد بن همام نائب رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الآسيوى للعبة.

زاهر سافر للسعودية قبل الانتخابات، لكنه لم يصدق ما حدث وقتها.. فماذا حدث؟!

رجال الأمير سلطان خذلوه، فاكتشف الرجل أن معسكر بن همام اخترق معسكره، وأتت الانتخابات التى دخلها منافساً له بن همام وأصبحت فى غاية الخطورة على منصبه كرئيس للاتحاد العربى، وخاصة أنها ستجرى فى السعودية بلد الأمير والمقر!

ولأن زاهر معتاد دايماً أن يجرى وراء مصالحه بسرعة الصاروخ.. لأ الصاروخين.. لأ.. كل الصواريخ، فرجع بسرعة وداعب رجال بن همام، وانضم فوراً فى سرية تامة لمعسكر «الرجل الكسبان» من واقع دراسة زاهر للأحداث!

بالطبع بن همام رياضى مُسيس يعمل لصالح بلاده ولا لوم عليه.. وهو يريد صوت مصر لصالح قطر عندما تطلب تنظيم كأس العالم 2022، وهذا حقه.. وللعلم بن همام نموذج للمواطن الذى أعطاه الوطن كل شىء وبالتالى يعمل بكل جد لصالح وطنه.. مش الأخ زاهر اللى بيتعامل مع مصر على أنها «مشروع تقسيم أراضى»!

زاهر طلب عدم إعلان انضمامه لمعسكر بن همام علناً.. على أن يصوت هو سراً لصالحه إذا أقيمت الانتخابات الملغاة، ووقتها قيل إنها ستقام ربما بعد شهرين من تاريخ تأجيلها.
لكن بن همام الذى لا يفرط فى حق بلاده، طلب أن يوكل زاهر حق التصويت لحازم الهوارى بضمان هانى أبوريدة، بصراحة لأن بن همام لا يمكن أن يصدق زاهر المنتقل من معسكر الأمير سلطان لمعسكر بن همام!!

ولأن زاهر ليس لديه ما يناور به، اضطر للموافقة وأعطى توكيلاً للهوارى ليصبح صاحب الحق فى التصويت، وبالتالى يضمن بن همام حق قطر.

المصيبة اللى خلت كلا المعسكرين يكتشفان زاهر، هى الصلح الذى حدث بين بن همام والأمير سلطان، وبالتالى الاتفاق على انتخابات الاتحاد العربى وتقسيم الكراسى فيها، والتصويت الخليجى والعربى لقطر حين تطلب استضافة كأس العالم 2022، وبالتالى كشفا الرجلان لبعضهما البعض كل دقائق الأمور، وقدما كشوف المتعاونين والعملاء.. وأصحاب الوجوه المتعددة لدراسة الأمر جيداً، بعد المصالحة، التى قامت على أساس اهتمام الأمير سلطان وبن همام بمصالح بلديهما السعودية وقطر.. أما مصر فلها الله يا عم زاهر.. مش كده؟!

ولأن زاهر لا يهمه إلا مصلحته وهى «الكرسى العربى».. أو المقعد الأخير بعد خروجه «الآمن».. حتى الآن من الجبلاية ما لم يجدّ جديد فلم يجد أمامه إلا اللجوء لهانى أبوريدة طلباً للهروب من انكشاف أمره عند الأمير وبن همام، فى محاولة أخيرة لإنقاذ الكرسى، وضغط زاهر على أبوريدة، حتى لا يقال إن الجزائرى محمد روراوة أقوى من المصريين وأنه نجح فى إسقاط زاهر فى انتخابات الاتحاد العربى، ليحمس أبوريدة صاحب العلاقات العربية والدولية التى تسمح له بعقد عمليات منافع متبادلة زى كل خلق الله اللى بيلعبوها لحساب بلادهم، بس بيحصلوا لأنفسهم على المقاعد فى الاتحاد.. المهم ألا تدفع بلادهم من سمعتها ثمن هذه الكراسى يا سيد زاهر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة