حق الرد

رئيس دمياط للحاويات والبضائع: أرباح الشركة فى العام الماضى لم تتحقق منذ إنشائها

الخميس، 20 مايو 2010 09:52 م
رئيس دمياط للحاويات والبضائع: أرباح الشركة فى العام الماضى لم تتحقق منذ إنشائها محمد سعد زغلول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد سعد زغلول عبدالكريم رئيس مجلس إدارة شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع، والعضو المنتدب إن هناك مغالطات تمس الشركة تم نشرها فى «اليوم السابع» العدد الماضى، وذلك فى موضوع بعنوان «نواب الحزب الوطنى بدمياط يعلنون الحرب على وزير الاستثمار»، يتضمن تقديم الدكتور جمال الزينى عضو مجلس الشعب عن محافظة دمياط بطلب إحاطة إلى كل من السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الاستثمار حول إصرار الحكومة على تدمير الشركات الوطنية.وأضاف أن الدكتور جمال الزينى إشار إلى تحميله السيد وزير الاستثمار مسؤولية انهيار شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع، ولا أدرى من أين استقى السيد عضو مجلس الشعب هذه المعلومات، ونثبت عدم صحة بيانات الدكتور الزينى أشار إلى من خلال القوائم المالية والحسابات الختامية للعام المالى المنتهى فى 30/6/2009 التى توضح أن الشركة قد حققت 174.907.000 جنيه «مائة وأربعة وسبعون مليونا وتسمعائة وسبعة آلاف جنيه» صافى ربح النشاط، وهى أعلى نسبة ربحية فى تاريخ الشركة منذ إنشائها.

كما أن قائمة المركز المالى للشركة فى 31/12/2009 توضح أن الشركة حققت 100 مليون جنيه «مائة مليون جنيه» صافى ربح النشاط عن تلك الفترة، بنسبة زيادة قدرها 22% عن الفترة نفسها من العام المالى السابق، وهو ما لم يتحقق فى تاريخ الشركة منذ إنشائها.

وذكر الدكتور جمال الزينى أن النواب طالبوا السيد وزير الاستثمار بإنقاذ شركة دمياط للحاويات من الإفلاس.. ولا أدرى عن أى أفلاس يتحدث سيادته، خصوصا أن القوائم المالية المعتمدة من الجهاز المركزى للمحاسبات والمنشورة بالصحف تعكس قوة ومتانة المركز المالى للشركة، كما تعكس مستقبلها الواعد إن شاء الله.

كما ذكر الدكتور جمال الزينى أن السيد وزير الاستثمار قد أعطى مميزات للشركة الكويتية.. وقد أدهشنى أن سيادته لا يعلم أن مشروع الشركة الكويتية هو أحد مشروعات الـ BOT التابعة لوزارة النقل، وليس لوزارة الاستثمار.

وأؤكد للدكتور جمال الزينى وللجميع، أن شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع لم ولن تنهار وأنها من أنجح الشركات المصرية والعالمية العاملة فى مجال الحاويات، وذلك بفضل وتوفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم بفضل سواعد أبنائها من العاملين المخلصين الذين يعملون 24 ساعة يومياً ويبذلون كل غال ونفيس خدمة للاقتصاد الوطنى.

اللواء محمد سعد زغلول رئيس مجلس إدارة شركة دمياط لتداول الحاويات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة