القبض على قاتل "جزار" سوق الغردقة

الأحد، 22 أغسطس 2010 09:09 م
القبض على قاتل "جزار" سوق الغردقة صورة أرشيفية
الغردقة ـ محيى العبادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث البحر الأحمر من القبض على المتهم بقتل جزار سوق الغردقة بعد معركة بالسكاكين والجنازير وقعت قبل وأثناء الإفطار بمنطقة سوق الخضار القديم بالغردقة، حيث ذهبت قوة من المباحث وتمكنت من القبض على المتهم بمسقط رأسه بقرية دندرة بمحافظة قنا.

وكان اللواء عماد نازك، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطاراً من العميد مصططفى شفيق، مدير المباحث الجنائية، بوقوع مشاجرة بين صاحب محل جزارة وأقاربه والعاملين معه، وباعة جائلين.

أسفر الحادث عن مقتل نبيل صلاح عويس (48 سنة)، وإصابة 5 آخرين، بعضهم فى حالة خطرة وتم نقل القتيل إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

تبين من التحريات، التى أشرف عليها العميد جرير مصطفى، رئيس المباحث الجنائية، أن المشاجرة حدثت بين صاحب محل الجزارة وباعة جائلين يقفون أمام محل الجزارة وعند محاولته إبعادهم عن التواجد أمام محله تطورت المشكلة إلى الاشتباك بالأيدى والسكاكين والجنازير مما دفع المتهم هانى عباس فكرى (23سنة) بائع متجول بضرب الجزار بآلة حادة، كما أصيب 5 آخرون فى المعركة التى دارت، بل قام الباعة الجائلون بتحطيم وتهشيم محل جزارة آل البيت بالكامل الذى يملكه القتيل وتحطيم محل آخر يملكه أقاربه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة