حبس المتهم بقتل محامية كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأحد، 22 أغسطس 2010 11:59 ص
حبس المتهم بقتل محامية كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اتفقت معى للعمل بعقارها بمنطقة كرداسة ونشأت بيننا قصة عاطفية انتهت بالزواج العرفى، وهددتنى بفضح أمرى فى حالة عدم إشهار زواجنا، فى حين أنه تسرب إلى مسامعى أنها تمتلك ثمن عقار بحوزتها، فاستدرجتها إلى عقار تحت الإنشاء بجوار ورشتى التى أعمل بها وقتلتها للاستيلاء على أموالها، ثم وضعتها داخل برميل وألقيته فى الرشاح"، هذه الكلمات كانت جزءا من اعترافات "ياسر. ر. ح" (28 سنة) عامل رخام، المتهم بقتل محامية كرداسة أمام محمد الخولى رئيس نيابة كرداسة، فأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وتشريح جثة المجنى عليها لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

كان اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، تلقى إخطارا من الرائد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، بتلقيهم بلاغا من "سامى. ع. م" (38 سنة) مزارع، يفيد عثوره على جثة سيدة داخل برميل وبداخله شيكارتين من الجبس الصلب ملقاة فى رشاح المجارى أمام كوبرى ناهيا بكراسة.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، ومن التحريات الأولية تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الرابع من العمر قمحية البشرة طولها حوالى 160 سم.

بإجراء التحريات تبين أنها تدعى "منى. م. ع" (40 سنة) محامية، ومقيمة عزبة العسيلى – برك الخيام بكرداسة، ومتغيبة عن مسكنها منذ 2 أغسطس الجارى، ومحرر بذلك المحضر رقم 4785 إدارى مركز كرداسة لسنة 2010.

كما تبين أنها تمتلك عقارا مساحته 63 مترا مربعا، مكونا من طابق واحد بعزبة العسيلى، وأنها استعانت بشخص يدعى "ياسر. ر. ح" (28 سنة) عامل رخام، ومقيم عزبة العرب بكرداسة فى إنهاء أعمال تشطيبات عقارها وبيعه، إلا أنه استدراجها إلى عقار مجاور لورشته، وقتلها ثم استولى على المبلغ المالى ثمن ذلك العقار.

تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه تربطه علاقة بالمجنى عليها منذ عام تطورت إلى زواج عرفى عندما هددته بافتضاح أمره عقد العزم والنية على قتلها والاستيلاء على ما بحوزتها من مال، فاستدرجها إلى عقار تحت الإنشاء مجاور للورشة محل عمله، وعلى إثر ذلك صدم رأسها بالطبقة الأسمنتية فى الأرض وكتم أنفاسها بيده حتى فارقت الحياة، ثم وضعها داخل برميل بداخله شيكارتين من الجبس الصلب وبعض المخلفات وتخلص منها بالرشاح.

أرشد المتهم عن المبلغ المستولى عليه وقدره ستون ألف جنيه مصرى، إضافة إلى هاتف محمول وتحرر محضر له، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة