بالصور .. أول مائدة سحور رمضانية فى جمعية رسالة

الأربعاء، 25 أغسطس 2010 04:08 م
بالصور .. أول مائدة سحور رمضانية فى جمعية رسالة أول مائدة سحور رمضانية فى جمعية رسالة
كتبت آية نبيل - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أمس فعاليات أول مائدة سحور فى رمضان نظمتها جمعية رسالة بفرعها فى مصر الجديدة، استضافت فيها عدد كبير من الناس والتى امتدت ما بين 11 مساء وحتى 3 صباحا، استقبل فيها حوالى 30 متطوعا أكثر من 70 محتاجا، لتكون أول مائدة رحمن فى مصر للسحور تستمر حتى نهاية الشهر.

تكونت المائدة من أطباق الفول والجبنة بالطماطم والبطاطس والبيض والزبادى والعصير، أشرف عليها المتطوعون – بنات وأولاد - الذين بدأوا الاستعدادات من التاسعة والنصف مساء.

كان هدف الفكرة التى أطلقها إبراهيم الديب وأحمد أشرف وأحمد نور – أعضاء رسالة – ألا يقتصر نشاط إطعام الفقراء على مائدة الإفطار دون تأمين سحورهم ، وكما يقول إبراهيم " الناس استحسنت المائدة جدا ، فللأسف هناك كثير من الفقراء لم يكن لديهم مصدر للسحور، ورأيت بعينى بعض منهم يبحثون عنه فى بقايا الإفطار" .

ويضيف " إصرار المتطوعين على الاستمرار فى المائدة إلى الثالثة صباحا وكان من ضمنهم بنات يؤكد أن مصر لسة بخير لكن يبين أيضا إن فيه ناس جعانة ومحتاجة نوصلها".

أوضح إبراهيم أن أكثر ما أسعده خلال المائدة نظرة السعادة فى عيون الفقراء خصوصا الأطفال وطاقة الحب والحماس داخل المتطوعين الذين لم يكلوا فى خدمة الناس .























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة