معلمة أمريكية لطفل مشاغب: اذهب واقتل نفسك

الخميس، 27 يناير 2011 04:19 م
معلمة أمريكية لطفل مشاغب: اذهب واقتل نفسك المعلمة قالت للطالب أن "يطلق النار على نفسه"
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر تربوية، إن معلمة محبطة، فى مدرسة "لوتون، المتوسطة فى مقاطعة فان بورين بولاية ميتشغان الأمريكية، دأبت على الطلب من تلميذ في الصف السادس أن "يطلق النار على نفسه".

وقال جوزيف تريمبولى مشرف المدرسة، حسب شبكه "سى إن إن" إن "المعلمة المخضرمة (32 عاماً) والتى لديها سجل تربوى ناصع، أصيبت بالإحباط، وكانت تحاول السيطرة على الصف"، وأضاف "المعلمة كانت على وشك أن تشتم الطالب، إلا أنها تداركت نفسها، ولم تجد الكلمات المناسبة لإخبار الطالب بأن عليه التزام الهدوء، فخانها التعبير وقالت ما قالت".

وأشار تريمبولى إلى أن ما قالته المعملة للطالب حرفياً هو "عليك أن تطلق النار على نفسك خيراً لك،" مضيفاً أن المعلمة "هددت بحبس الطلاب فى غرفة الاحتجاز، وأغلقت عليهم الباب بغضب شديد"، وأضاف "أنها بالتأكيد لم تكن تقصد أن يقوم الطالب بالفعل بإطلاق النار على نفسه،" مشيراً إلى أن إدارة المنطقة التعليمية اكتفت بتوجيه "اللوم" للمعلمة، دون إيقافها عن العمل.

لكن عائلة الصبى تعتقد أن عقوبة المعلمة ينبغى أن تكون أشد، إذ يقول بريان ميلسون والد الطالب ناثان ميلسون، إن "المعلمين يتصرفون عادة بشكل أفضل"، وأضافت والدة التلميذ، بام ميلسون "لو كانت قالت تلك الجملة لطفل مضطرب مثلاً، فإن مأساة كانت لتقع".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة