غالى: توقف الدورى سيُقلل من "مُتعة" مباراة الأهلى الإسماعيلى

الأحد، 11 ديسمبر 2011 03:45 م
غالى: توقف الدورى سيُقلل من "مُتعة" مباراة الأهلى الإسماعيلى حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام غالى كابتن الأهلى إنه سيلعب مباراة الإسماعيلى المقرر إقامتها بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة السابعة للدورى فى مركز "الليبرو"، نظرا للغيابات الكثيرة التى يعانى منها اللاعب فى خط الدفاع، حيث يغيب كل من شريف عبدالفضيل ومحمد نجيب ورامى ربيعة للإصابة.

وتابع غالى: لم يتحدد الموقف النهائى لمشاركتى فى مركز " الليبرو " لكن الدلائل تشير إلى أن الجهاز الفنى قد يستعين بى فى هذا المركز للغيابات الأخيرة، موضحا أنه جاهز للعب فى أى مركز يطلبه منه الجهاز الفنى طالما أن ذلك سيخدم الفريق .

ورفض قائد الأهلى فكرة اقتحام الالتراس استاد القاهرة خلال لقاء الإسماعيلى المقرر إقامته بدون جمهور، مُتمنيا فى الوقت نفسه حضور الجمهور لأن ذلك سيُضيف للمباراة قوة وندية ومُتعة لكن لابد من إحترام اللوائح والقوانين لاسيما وأن جمهور الاهلى معروف عنه الالتزام الشديد .

وتحدث كابتن عن مباراة الإسماعيلى من الناحية الفنية قائلا : أرى أنها ستكون أقل فنيا من المتوقع بسبب توقف الدورى لفترة طويلة قاربت على الأربعين يوما لمشاركة المنتخب الاولمبى فى تصفيات أفريقيا التى أختتمت أمس ، السبت بالمغرب والتى تأهل من خلاها منتخبنا لأولمبياد لندن 2012 .

وقدم غالى التهنئة للمنتخب الاولمبى بقيادة المدرب الكفء هانى رمزى ، موضحا أن هذا الجيل حقق إنجازا رائعا سيظل عالقا فى التاريخ ، بعدما حقق حلما طال انتظاره 20 عاما .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة