لجنة هندسية ومالية لتقييم أسعار الإسكان المتميز بأسوان

الثلاثاء، 22 مارس 2011 03:43 م
لجنة هندسية ومالية لتقييم أسعار الإسكان المتميز بأسوان اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان
أسوان ـ صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محافظ أسوان، اللواء مصطفى السيد، تشكيل لجنة مالية من وزارة المالية ولجنة هندسية من أساتذة كلية الهندسة والتكنولوجيا بأسوان لمراجعة مشروع إنشاء الإسكان الاستثمارى المتميز وأسعار الوحدات السكنية بحى العقاد بمدينة أسوان.

حيث أكد المحافظ أن اللجنة ستحدد تكلفة سعر المتر المسطح من الوحدة السكنية سواء كانت كاملة التشطيب أو نصف التشطيب طبقًا للمواصفات والرسومات الفنية ومراجعة ما تم تنفيذه من أعمال إنشائية.

جاء ذلك بناء على طلب الحاجزين لمحافظ أسوان والذى دعا لعقد اجتماع تنسيقى بين ممثلى الحاجزين ومسئولى لجنة الإسكان بالمحافظة.

وفى لقاء مع الحاجزين بالمشروع الذين يبلغ عددهم 3 آلاف حاجز قالوا إنهم سددوا 20 ألف جنيه للوحدة السكنية وكانت المحصلة 60 مليون جنيه منذ أكثر من عامين ونصف على أساس أن سعر الوحدة ليتجاوز 950 جنيهاً والآن فاجأتنا المحافظة بأن سعر المتر 2000جنيه.

كما قال الحاجزون إنهم وثقوا فى المحافظة وفى الحكومة بأنها ستوفر لهم إسكاناً متميزاً حتى يتلاءم مع ظروفهم الاجتماعية، حيث إن أغلبهم يعيشون فى وحدات سكنية ضيقة ويتطلعون إلى وحدات سكنية أرحب، كما أضاف الحاجزون أن هناك مشاريع مماثلة نفذتها المحافظة بأسعار أقل.

كما طالب الحاجزون بمعرفة سر ترك هيئة الأوقاف مشروع الإسكان المتميز وتكليف شركة المحمودية بأعمال الإنشاءات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام احمد

اسوان ش عباس قريد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة