حيرة كريم عبد العزيز فيلم عن الثورة وآخر كوميدى

الجمعة، 29 يوليو 2011 02:45 م
حيرة كريم عبد العزيز فيلم عن الثورة وآخر كوميدى الفنان كريم عبد العزيز
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقع الفنان كريم عبد العزيز فى حيرة حول اختيار فيلمه المقبل، بين فيلم يتناول ثورة 25 يناير أو يقدم فيلما من نوعية الكوميديا الخفيفة للتخفيف عن المواطنين فى مواجهة حدة الأحداث.

وقال كريم لـ"اليوم السابع"، إنه فى حيرة شديدة هذه الأيام من أجل اختيار أحد الأفلام المعروضة عليه للقيام ببطولتها خلال المرحلة المقبلة، حيث عقد جلسات عمل مع السيناريست عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد جلال من أجل تقديم فيلم حول "هروب المساجين" وقت الانفلات الأمنى خلال أحداث ثورة 25 يناير، ولكنه قلق من البدء فيه نظرا لعدم اكتمال أهداف الثورة كاملة، وبالتالى فمن الممكن السقوط فى أخطاء كثيرة.

وأضاف أن لديه أيضا فكرة فيلم لايت كوميدى بعيدا عن الأحداث السياسية، وذلك من أجل إخراج الناس من الضغط الشديد ومحاولة رسم الضحكة على وجوههم.

وأكد كريم أن فيلمه "فاصل ونعود" لم يظلم بسبب قيام الثورة بعدها ولكن هذا قضاء الله والحمد لله على كل شىء، مشيرا إلى أن السينما ككل ستختلف شكلا وموضوعا عقب الثورة، وأن الأعمال التى لا قيمة لها ستختفى تماما ولن يكون لها وجود، خاصة أن طابع الثورة سيحل على الكثيرة من الأفلام حتى الأفلام الكوميدية.

كما رفض كريم فكرة تصنيف الفنانين بما يسمى القائمة السوداء، مشيرا إلى أن معظمهم لا يجدون الحديث فى السياسية ولكن الصورة لم تكن واضحة بالنسبة لهم، وأنه ضد أى فنان هاجم وأهان الثورة، وأن اعتذارهم يجب أن يكون من أعمالهم الفنية الهادفة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف كريم أنه من الوارد المشاركة فى أى من الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعدما وجد نفسه فى حالة من الجهل السياسى، إضافة إلى أنه أصبحت لدينا الكثير من الحرية من أجل المشاركة فى جميع الأنشطة وخدمة البسطاء فى الارتقاء بمستوى المعيشة.

واختتم كريم حديثه بأنه حاليا فى إجازة وفترة نقاهة يقضيها مع أسرته فى لبنان، وسيعود خلال أوائل شهر رمضان، من أجل متابعة أعماله الفنية، والاستقرار على أحد أفلامه وأيضا لقراءة بعض السيناريوهات من أجل مسلسله الذى تأجل لرمضان 2012.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

A.M.KH

فنان محترم

و الله انت فنان محترم بجد فنان بمعنى الكلمة

عدد الردود 0

بواسطة:

منة احمد

اختيار موفق

عدد الردود 0

بواسطة:

ميرا

لالالالالالأ

فيلم كوميدى احسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة