لوسى: بدل الرقص فى "سمارة" ليست ساخنة

الإثنين، 08 أغسطس 2011 08:54 ص
لوسى: بدل الرقص فى "سمارة" ليست ساخنة الفنانة لوسى
حوار هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنانة لوسى تعشق التحدى واختيار الأدوار الصعبة فى أعمالها السينمائية والتليفزيونية، ولذلك قررت أن تقوم بدور جديد ومختلف عليها تماما حيث تجسد دور والدة غادة عبد الرازق فى مسلسل "سماره".

لوسى قبلت هذا الدور رغم انتقاد الكثيرين لها على مواقع الإنترنت، لعدم وجود فارق سن كبير بينها وبين غادة، ولكنها قررت أن يكون الحكم للمشاهد.
"اليوم السابع" واجهت لوسى بكل ما تردد وما يوجه المسلسل من انتقادات.

**ألم يقلقك القيام بدور والدة الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "سماره"، رغم أن فارق السن بينكما ليس كبيرا؟
أنا لم أدخل سنى فى العمل، لأنى أنظر للشخصية التى أقدمها فقط، وطالما دخلت إلى الأستوديو بتقمص دورى وطوال الوقت أتعامل مع الجميع على أننى "عليات" والدة "سماره" حتى فى أوقات الراحة، كما أن الأهم لدى هو إقناع المشاهد بدورى، وهو الذى سيحكم فى النهاية، إضافة إلى أننى قدمت فى المسلسل على طريقة "الفلاش باك" دور فتاة عمرها 18 عاما ولم تحدث أى مشكلة، وهذه هى طبيعة عملنا، تقمص الأدوار التى نقوم بها.

**هل أجريت عمليات تجميل مؤخرا من أجل "سماره"؟
تضحك وتقول: من الطبيعى أن يقوم الفنان بعمل الأشياء التى تفيده وليس العكس، خاصة وأنا فى "سماره" أم لفتاة كبيرة وليس لفتاة صغيرة، كما أننى لست ضد عمليات التجميل ولكنى لم أقم بها طوال حياتى ولا عمرى أخذت حقن البوتكس، لأننى على وعى تام أن هذه العمليات تؤثر بمرور الوقت على انفعالات الفنان، وهذا يضر بالأدوار التى يجسدها.

**من وجهة نظرك.. ما الأسباب الحقيقة فى عدم عرض "سماره" على التلفزيون المصرى؟
على حد علمى فإن قناة "CbC" اشترت حق عرض المسلسل بشكل حصرى، وهناك بند فى العقد يفيد بعرض المسلسل على التلفزيون المصرى فى حالة طلبه للمسلسل، وعندما قامت الشركة المنتجة بتوزيع البرمو على القنوات من أجل تسويق المسلسل، عرض التلفزيون المصرى البرمو دون إذن قناة "CbC" وبعد ذلك عقدت جلسة بين مسئولى القناة ومسئولى التلفزيون تم خلالها الاتفاق على تنازل التلفزيون عن عرض "سمارة" حصرى لقناة "CbC" مقابل تنازل القناة عن عرض مسلسل "الشوارع الخلفية"، على التلفزيون، وهذه أمور تسويقية ليس لنا علاقة بها.

**هل كانت هناك أزمة على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل؟
إطلاقا فمن البداية عندما جاءنى ورق المسلسل وكنت أعقد جلسات عمل مع غادة والسيناريست مصطفى محرم، والمخرج محمد النقلى طلبت منهم وضع أسمى بعد الفنان عزت العلايلى وقتها، وبعدما انسحب العلايلى طلبت أن يكون أسمى الأول، واتفقنا على الصيغة وكانت الأمور على ما يرام، ولكن فى الحقيقة طريقة الدعاية للمسلسل لم تعجبنى لعدم وجود عدل فيها، وليس لدى علم بمن هو السبب، الشركة المنتجة أم قناة "CbC"، وبالطبع غادة تستحق كل شىء وليس ذنبها ما حدث، ولكن أى عمل لا يمكن أن يقوم على فرد واحد فقط، ولكن فى النهاية الدعاية ستذهب وتبقى أدوارنا فى العمل.

**كيف واجهتى الحملات التى طالبت بمقاطعة المسلسل لاحتوائه على بدل رقص وملابس ساخنة؟
والله مش عارفة لماذا صدر الحكم علينا قبل مشاهدة المسلسل لأنه لم يحتو على أى ملابس ساخنة، وبدل الرقص الموجودة به محترمة، إضافة إلى أن هناك الكثير من الأعمال التى تعرض على التلفزيون المصرى نفسه تحتوى على ملابس رقص عارية وأشياء أخرى ولم يعترض أحد على ذلك، وفى النهاية أترك الحكم للجميع عند مشاهدة المسلسل عندما يتضح بأن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة.

**هل إعادة تقديم أعمال الزمن الجميل إحياء للتراث أم إفلاس فنى؟
أعتقد أنه إعادة للتراث وليس عيبا تحويل الأفلام ذات القيمة الفنية العالية إلى مسلسلات تلفزيونية من أجل الأجيال القادمة، طالما تقدم بالشكل الجيد، خاصة وأن هذه المسلسلات تناقش المشكلات التى نتعرض لها فى مجتمعنا الحالى، إضافة إلى أن جميع المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية يقومون بالغناء لأم كلثوم وعبد الحليم وهكذا، لأن الذى ليس له ماض ليس له حاضر.

**هل مازالت قادرة على مواصلة الرقص؟
بالتأكيد فأنا شاركت فى مهرجان الرقص الشرقى، فى شهر يوليو الماضى، وهذه هى مهنتى وأتشرف بها، وبآكل منها لقمة عيشى، إضافة إلى أنها فاتحة بيوت كثيرة ممن يعملون معى فى الفرقة، كما أننى لا أعتمد على بدل ساخنة بل بدل رقص شرقية وجلاليب عادية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سالم

أذا لم تستحى فافعل ما تشاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن الأمير

من وجهة نظرها صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

سخن و بارد

يعنى اة بدلة رقص ساخنة وبدلة رقص باردة

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبي

حلللاااااااااااااااااااااال

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

اللهم انى صائم

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

اللهم انى صائم

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف سلام

صغيرة جداجدا ......على الدور

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoodalattar

حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام من مصر

الموت علينا حق واسألوا حسن الاسمر واحمد زكي وعبد الحليم

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

وبدل الرقص الموجودة به محترمة !!! وهذه هى مهنتى وأتشرف بها، وبآكل منها لقمة عيشى !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة