استرددت قرية بمليارى جنيه للدولة..

أشرف هلال: مشكلة مياه صنصفط لم تحل حتى الآن

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 10:39 م
أشرف هلال: مشكلة مياه صنصفط لم تحل حتى الآن المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية السابق
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية السابق والمستشار بمحكمة استئناف القاهرة، إن عمدة قرية صنصفط بمحافظة المنوفية أكد له اليوم، الثلاثاء، أن أزمة المياه حتى الآن مستمرة فى القرية رغم توفير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى 6 سيارات مياه للأهالى، لافتاً إلى أنه قضى إجازة العيد فى محافظة المنوفية بسبب هذه المشكلة وتم التعهد بعمل خط خلال شهر وحالياً يتم عمل تجارب.

وأشار هلال خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز بقناة (صدى البلد) مساء اليوم، إلى أنه استرد قرية فينسيا السياحية بقيمة 2 مليار جنيه والتى كانت تؤجر بجنية ونصف فى اليوم، وكذلك برج المنوفية المقام على أربع أفدنة بقيمة نصف مليار جنيه رغم أن تأجيره بألفى جنيه شهرياً، بقرار إدارى.

وأوضح هلال، أن أهم محطتين فى حياته هما محطتا التكليف ومحطة التغيير، حيث كان وراء ترشيحه كمحافظ للمنوفية المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل السابق، وفوجئت بمكتب الدكتور عصام شرف بلقاء جمعنا وتم تكليفى منه بوجود اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية آنذاك، لافتا إلى أنه منذ الصغر يتميز بالتفوق فى جميع المراحل التعليمية والقضائية.

وأضاف هلال، أنه لم يعمل بالسياسة من قبل حيث أبلغ بالتغيير من التليفزيون وهذا كان قبل الثورة هو الأمر المعتاد، بعدها قمت بالصلاة ركعتين شكر، على ذلك لأن المحافظ يعمل عمل يفوق طاقة البشر، وأثناء ذلك كان معى خلال هذا الوقت هالة عبد الخالق رئيس المجلس القومى للمعاقين، فى ثانى يوم ارتديت بدلة شيك ودخلت المحافظة وطلبت منهم البوسطة حتى أنهى عملى وقمت بإمضائها كاملة، وخلال ذلك كان هناك شعور، وجدت اعتصاماً للمعاقين بعد مغادرة المكتب وقاموا بعرض مطالبهم.

وأوضح هلال كان هناك شائعات كثيرة تطلق ضده ولم يتم احتجازه بسبب انقطاع الكهرباء ولم أكن متواجدا فى مبنى المحافظة، وذلك رغم ما شهدته المحافظة من معاناة فى انقطاع للكهرباء، وفى الحقيقة كان من الضرورى تخفيف الدولة للأحمال.

وأكد هلال، أنه أصدر قراراً بغلق شركتى اكوا دلتا وشركة طيبة واستخرجت قرار بغلق المصنع وتم التحفظ على مئات الآلاف من الكراتين المياه المخالفة رغم أن أحد أصحابها لبنانى، وبعدها تحركت حماية المستهلك ووزارة الصحة، وتم غلق 7 شركات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة