بالصور.. "الإبرة والخيط" أدوات للرسم على الماجات ولوحات للديكور

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 07:16 م
بالصور.. "الإبرة والخيط" أدوات للرسم على الماجات ولوحات للديكور نموذج من المشغولات
كتبت إلهام زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ميريهان جمال الدين، 20 سنة، طالبة، تعشق فن التطريز والرسم به، واستطاعت استخدام "الإبرة والخيط" للرسم على أى شىء حتى ولو كان صلباً، بدأت فى اكتشاف موهبتها أثناء دراستها بالمرحلة الثانوية، ثم عملت على تنمية هذه الموهبة من خلال الحصول على دورات تدريبية وكورسات فى فن التطريز، علاوة على متابعة كل ما هو جديد فى هذا المجال.

تقول "ميريهان" بدأت فكرة التطريز ببعض الأعمال الشخصية البسيطة، ومع مرور الوقت رأى من حولى أنى أتمتع بقدرة تحول الأشياء القديمة البالية، إلى جديد ذات مظهر حسن، ويمكن للشخص أن يتمتع به ويقتنيه عند استخدامه مرة أخرى.

أشارت "ميريهان" إلى أنها تعتمد على جميع الخامات المتاحة من أبر خياطة، دبابيس، خرز، إبر تريكو وكورشيه، بالإضافة إلى جميع أنواع الأقمشة، ولكنها تفضل الرسم بقماش" الجوخ"؛ لأنه من الأنواع الجديدة التى لا تخفى العيوب بها، وتظل بجمالها لأطول فترة ممكنة.

وتوضح أنها تقوم باستخدام هذه الأدوات فى الرسم على "التيشرتات، والوسائد، وألواح الديكور، والماجات"، بالإضافة إلى استخدامه فى الكثير من مستلزمات الأطفال، إلى جانب ذلك تقوم بتصميم الإكسسوارات النسائية باستخدام الإبرة والخيط، فجميع الأعمال تعتمد على الخياطة اليدوية.









































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة