السياحة تصلح ما أفسدته السياسة.. رئيس هيئة السياحة السعودى يزور الجناح المصرى بدبى.. ويؤكد على عمق العلاقة بين مصر والسعودية وثقته فى حكومة البلدين لحل أزمة الجيزاوى

الإثنين، 30 أبريل 2012 03:15 م
السياحة تصلح ما أفسدته السياسة.. رئيس هيئة السياحة السعودى يزور الجناح المصرى بدبى.. ويؤكد على عمق العلاقة بين مصر والسعودية وثقته فى حكومة البلدين لحل أزمة الجيزاوى  الشيخ سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ومنير فخرى عبد النور وزير السياحة
رسالة دبى - ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار سمو الأمير الشيخ سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس هيئة السياحة والآثار السعودية اليوم الاثنين، الجناح المصرى بمعرض سوق السفر العربى بدبى، فى بادرة طيبة لإصلاح ما أفسدته السياسة، ومن جانبه زار منير فخرى عبد النور وزير السياحة الجناح السعودى بالمعرض وأكد سمو الأمير الشيخ سلطان بن سلمان خلال لقائه بوزير السياحة منير فخرى عبد النور، أن العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية وعميقة وأكبر بكثير من أى أحداث عارضة، كما أن تلك العلاقات تحكمها العقلانية والمصالح المشتركة لكلا الشعبين وتنطلق من أن كلا من مصر والسعودية هما جناحا الأمتين العربية والإسلامية .

وأضاف فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن العلاقة بين البلدين ليست وليدة اليوم لكنها تاريخية، فالشعب المصرى ساند المملكة العربية السعودية فى بنائها، مشددا على أن هناك من يريد أن يخلق هذه الفرقة بين الشعبين، مؤكدا على ثقته فى حكومة البلدين لتجاوز هذه الأزمة وعدم السماح للمتربصين بالنيل من العلاقات الثابتة والمستقرة بين البلدين الشقيقين.

وأهدى سمو الأمير الشيخ سلطان بن سلمان، لوزير السياحة المصرى منير فخرى عبد النور هدية تذكارية تقديرا على مجهوداته وتأكيدا على استقرار العلاقات المصرية السعودية.

ومن جانبه أشاد عبد النور بمبادرة الأمير الشيخ سلطان بن سلمان، قائلا إن هذه الزيارة تؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين، وما يجمعهم أكبر ما يمكن أن تعكره أحداث طارئة، مؤكدا أن هناك بوادر لحل الأزمة القائمة فى القريب العاجل حيث تجرى اتصالات مكثفة بين المشير محمد طنطاوى رئيس المجلس العسكرى، والملك عبد الله أمير المملكة العربية السعودية.

كانت المملكة العربية السعودية استدعت سفيرها فى مصر وأغلقت سفارتها وقنصلياتها لأسباب أمنية بعد احتجاجات على إلقاء المملكة القبض على المحامى المصرى أحمد الجيزاوى.






















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي

اول رائد فضاء عربي لك كل الحب

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت المصرى

نحبكم فى الله ورسوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي

ارجو التصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عطية

المملكة في قلوب المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبدالله

السعوديه في دمائي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة