أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

نصيحة لمجلس الأهلى

الأحد، 08 أبريل 2012 04:02 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما أصدر اتحاد الكرة عقوبات مذبحة بورسعيد، خرج علينا مسؤولو الأهلى بتصريحات عنترية، رفضوا خلالها العقوبات، وأعلنوا أنهم سيتخذون خطوات جادة نحو تغليظ العقوبات التى لا تتناسب - على حد قولهم - مع حجم الكارثة، وخرجت «تسريبات» من داخل القلعة الحمراء، بأنهم سيلجأون لمحكمة العدل الدولية، والمحكمة الرياضية بالفيفا، و«دارت الأيام»، ولم يلجأ النادى الكبير للمحكمة الرياضية، أو لمحكمة العدل الدولية، بعدما اكتشف أنه ليس من حقه اللجوء لأى من هاتين المحكمتين.

واكتفى مسؤولو الأهلى بتقديم ملف شامل عن أحداث بورسعيد للجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتغليظ العقوبات وهنا أتساءل : لماذا لم يسأل مسؤولو القلعة الحمراء، ويستفسرون عن الخطوات القانونية فى مثل هذه الحالات بدلا من إطلاق تصريحات عنترية، يضعون أنفسهم بعدها فى «مواقف بااااايخة» كما قال الفنان الكبير عادل إمام!

وما لا يعلمه مسؤولو الأهلى أيضا، أن لائحة اتحاد الكرة لا تُجيز لهم التظلم من عقوبات الغير، أى إنه ليس من حقهم المطالبة بتغليظ عقوبات الجبلاية ضد النادى المصرى، وأن تظلمهم لابد أن يقتصر على المطالبة بتخفيض العقوبات الموقعة عليهم خلال هذه الأحداث.
الأهلى كبير يا مجلس حسن حمدى.. فلا تُقدموا على تصرفات تُقلل من كبريائه، ولابد أن تكونوا على قدر المسؤولية، وتذكروا جيدا أن التاريخ سيكتب جيدا ماذا فعلتم فى مثل هذه الأحداث المثيرة، وماذا قلتم.. اللهم بلغت اللهم فأشهد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة