منافسة شرسة بانتخابات التنس والخماسى الحديث

السبت، 29 سبتمبر 2012 05:11 ص
منافسة شرسة بانتخابات التنس والخماسى الحديث إسراء السنهوري
كتب رامى عبد الحميد وندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم، السبت، انتخابات اتحادى التنس والخماسى الحديث، وبذلك تنتهى انتخابات جميع الاتحادات باستثناء اتحادى الجودو وكرة القدم.

فى التنس يتنافس على مقعد الرئاسة إسراء السنهورى رئيس الاتحاد الحالى، وأيمن عزمى اللاعب السابق و6 للعضوية، هم وائل التلبانى وعمرو السلالى ومروة علوانى وتامر رحمى ونادر نشأت وأحمد الجيزاوى، أما على مقعد مراقب الحسابات فتقدم الثنائى محمد إبراهيم، وأحمد عبده.

وكانت محكمة القضاء الإدارى قد استبعدت الثلاثى أحمد وجيه وأحمد الجندى ومحمد أباظة لعدم استيفائهم لشروط الترشح لانتخابات.

تعتمد السنهورى فى المعركة الانتخابية على علاقاتها الوثيقة بالأندية، فضلا عن الإنجازات غير المسبوقة التى حققتها على مدار السنوات الماضية، فى المقابل يحاول عزمى فى الحصول على ثقة الجمعية العمومية كونه وجها جديدا يحمل طموحات تطوير اللعبة.

فى الخماسى الحديث، يتنافس على منصب الرئيس اللواء محمد دمرداش تونى والمهندس شريف العريان ومحمد عبد الونيس، و8 على العضوية هم وائل زغلول وباسم شحاتة وممدوح ولسن وهانى فاروق ومحمد حسام وشرين صالح وحسين جمال وأسامة كامل، بينما حسم زاهر أمين الصاوى منصب مراقب الحسابات بالتزكية.

وتشير الدلائل إلى اقتراب جبهة المهندس شريف العريان التى تضم باسم شحاتة وحسين جمال وشرين صالح وهانى فاروق من الفوز بالانتخابات بعد الزيارات المكوكية التى قامت بها القائمة على مدار الفترة الماضية، فى المقابل يسعى تونى رئيس الاتحاد الحالى إلى الاحتفاظ بمنصبه، على الرغم من حالة عدم الرضا التى سيطرت على جميع أبناء اللعبة، فضلا عن الاتهامات التى وجهها لاعبو المنتخب الوطنى آية مدنى وياسر حفنى لرئيس الاتحاد مؤخرًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة