المنسق الإعلامى لمؤسسة "أولاد بلدنا": نجاح حملة "علشانك يا مصر" بدبى

السبت، 19 يناير 2013 10:46 ص
المنسق الإعلامى لمؤسسة "أولاد بلدنا": نجاح حملة "علشانك يا مصر" بدبى صورة أرشيفية
دبى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنسق الإعلامى لمؤسسة "أولاد بلدنا" وحملة "علشانك يا مصر" قدرى الحجار نجاح مؤسسة "أولاد بلدنا" لدعم الاقتصاد المصرى من خلال الحملة التى تم تدشينها فى دبى لتخصيص عائد حفلاتها وفعاليتها لصالح تطوير ودعم التأمين الصحى فى مصر، وخاصة مستشفى أطفال مصر الذى يعانى نقصا كبيرا فى المعدات والآلات، وبخاصة فى جناح الحضانات.

وقال قدرى الحجار، إن هناك مفاوضات جارية مع القرية العالمية بدبى فى مساهمتها بدعم هذا الهدف النبيل بإقامة أربع حفلات يخصص دخلها بالكامل إلى المستشفى.

وأضاف الحجار، إن الجناح المصرى فى القرية العالمية والحملة تسعى بقوة لإعادة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير، ودعم الصناعة بمزيد من الترويج للمنتج السياحى المصرى المتنوع والمتميز.

وشدد الحجار على وجود ترحيب كبير ودعم متنامى من تنظيم الجناح المصرى فى معرض دبى إبراهيم جابر لتلك الأهداف، مشيرا إلى أن ذات الدعم والترحيب جاء من الأشقاء بدولة الإمارات الذين قاموا بتذليل كافة العقبات والدفع بمزيد من التيسيرات من أجل إنجاح هذا الجناح والحملة.

وقال المنسق الإعلامى، إن المؤسسة ستقوم بالتوسع فى نشاط الحملة خلال المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير الذى تحقق فى تدشين الحملة بدبى خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن المؤسسة ستقوم بتنظيم الجناح الطائر لدعم الصناعة المصرية والسياحة معا بالترويج لبعض الصناعات المصرية فى معرض يتنقل بين الدول العربية المختلفة.

وأضاف قدرى الحجار، إن السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، قام بجهود كبيرة للتنسيق مع الدول العربية المختلفة، مثل قطر والبحرين والكويت والسعودية ويجرى العديد من الاتصالات بالمسئولين بتلك الدول من أجل دعم الفكرة، وإقامة المعارض المصرية هناك.

وأشار إلى أن هناك سعى دائم فى المؤسسة من خلال الاتصالات الواسعة للوزير العرابى مع الدول الأوروبية المختلفة من أجل إقامة هذا المعرض فى أكثر من دولة، والتوسع فى الحملة، من أجل مزيد من العائد الترويجى للمنتج المصرى السياحى والصناعى والمادى لصالح أهداف المؤسسة الإنسانية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة