بيان من الفنان تامر عاشور

الأحد، 20 يناير 2013 12:48 م
بيان من الفنان تامر عاشور تامر عاشور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الفنان الشاب تامر عاشور بيانا، جاء فيه ما يلى: "كلمة حق .. فى الوقت الذى تنتهى فيه علاقتى بشركة روتانا مع احتفاظ كل منا بقدر وافر من الاحترام تجاه اﻵخر، كان لزاما على أن أقول كلمة حق لكى أرضى ضميرى أمام الله وأمام نفسى وأمام اﻵخرين.. لقد تبين لى أن اﻷستاذ سعيد إمام (المدير التنفيذى لشركة روتانا) برىء تماما مما كنت أظنه فيه، إذ أننى اعتقدت أنه كان مسئولا عن إصدار ألبوم (ليا نظرة) أثناء ثورة يناير، مما أثار حفيظتى تجاهه -تحت ضغط من الظروف العصيبة فى هذا التوقيت-متناسيا أنه كان لى بمثابة اﻷخ والصديق منذ بدايتى كملحن وكمطرب، وتبين لى أن المسئولية الكاملة بخصوص إصدار ألبوم (ليا نظرة) (محل الخلاف) تقع على أناس آخرين من داخل شركة روتانا.
ويعلم الله أننى أكن له كل التقدير، وأشهد له بحسن الخلق وبطهارة الذمة وبالكفاءة المهنية، كما أشهد الله أننى برىء تماما من كل ما نسب إلى زورا فى حقه فى بعض المواقع اﻹليكترونية وفى بعض الصحف لخلق نوعا من العداوة الغير مبررة بينى وبينه.

أخى العزيز سعيد إمام لقد كنت لى نعم الرفيق طيلة سبعة أعوام، ولا أملك إلا الدعاء لك بالتوفيق والنجاح، ولله الأمر من قبل ومن بعد" .. تامر عاشور .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جروب (كلمات محمد يحيى ) على الفيس بوك

جروب (كلمات محمد يحيى ) على الفيس بوك

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

طول عمرك فنان محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherin

البومك فين بقى

يا تامر فين البومك الجديد بقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة