بالصور..القرية الفرعونية تستقبل إجازة نصف العام بمهرجان الشيكولاتة والشمع

الجمعة، 25 يناير 2013 06:07 م
بالصور..القرية الفرعونية تستقبل إجازة نصف العام بمهرجان الشيكولاتة والشمع القرية الفرعونية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت إجازة نصف العام الدراسى وبدأت الاحتفالات بها فى كل الأماكن فى محاولة لإسعاد الطلبة بعد إرهاقهم فى الدراسة، وتقيم القرية الفرعونية مجموعة من البرامج والحفلات الترفيهية لاستقبال الإجازة بشكل مختلف.

وتضم الحفلات التى تقيمها القرية الفرعونية عرض للعرائس من الفنانة سندريلا وعرض للفنون الشعبية لفرقة ناجى بجانب كل يوم جمعة تقيم مهرجان الشيكولاتة من الساعة 12 إلى الساعة الواحدة ظهراً، ومن خلالها يتعرف الطفل على مراحل صناعة الشيكولاتة من خلال عمل قوالب مرحة من الشيكولاتة ودخول متحف الشيكولاتة لتعريف تاريخ الشيكولاتة.
كما تقيم القرية طوال إجازة نصف العام كل يوم سبت مهرجان الشمع من الساعة 12 إلى الساعة الواحدة ظهراً، ومن خلالها يتعرف الطفل على خامات ومراحل صناعة الشمع من خلال عمل قوالب مرحه من الشمع وتزينها.

ومن المقرر أن تفتح القرية باب الحجز لورشة عمل الدراما الفنية ( حدوتة) ومدة الورشة 5 حصص ( ساعتان كل حصة مرتين أسبوعياً) من سنة 6 إلى 15 سنة لإثراء المواهب الفنية والكتابة لدى الأطفال.

وكانت القرية الفرعونية قد احتفلت بالمولد النبوى الشريف مع الأطفال من خلال زيارة مجانية نظمتها لمتحف الفن الإسلامى بباب الخلق، لتعريفهم بالحضارة الإسلامية وتاريخها.


























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة