أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح عبد المنعم

من يحمى الشيخ حازم أبوإسماعيل؟

الأربعاء، 09 يناير 2013 11:55 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنا وأنت وجميعنا نتوجه للرئيس الإخوانى الدكتور محمد مرسى بسؤال: هل بلغك الهجوم الذى شنه الشيخ السلفى حازم أبوإسماعيل على كل القيادات الأمنية على الفضائيات دون مبرر اللهم إلا حبا فى الشهرة وإرهابا لتلك الأجهزة التى أصبحت تابعة بشكل مباشر للرئيس مرسى، والتى يزعم هذا الشيخ أنها تدير المؤامرات ضد الرئيس، وهى أكاذيب يحاول الشيخ حازم إقناعنا بها رغم أننا جميعا نعلم أنه أول عدو للرئيس، وأنه هو الذى لا يتمنى له ولجماعته النجاح فى إدارة البلاد. ومن يراجع تاريخ العلاقة بين السلفيين والإخوان يتأكد أن أبوإسماعيل وجماعته سوف يكونون أول من ينقلبون على الشرعية وعلى مرسى، والأيام بيننا.

ياسيادة الرئيس الإخوانى لقد خرج الشيخ أبوإسماعيل عن النص أكثر من مرة، ولم يردعه أحد، وكأن على رأسه ريشة، أو أنه فوق القانون، فهو وجماعته يعيثون فى الأرض حصارا، وإحراقا وتخريبا، وتدميرا «كما حدث فى الوفد»، وتشريدا، كل هذا يحدث منذ أن أقسمت يمين حماية البلاد والعباد ياسيادة الرئيس، ولكن يبدو أنك معجب بما تقوم به ميليشيات حازم أبوإسماعيل ضد الشعب المصرى غير الإخوانى، وهو مايجعلك تصمت حتى عندما يهاجم أجهزة أمنية أقسمت لك بالولاء كرئيس منتخب.

يادكتور مرسى الجميع أصبح يخشى حازم أبوإسماعيل وميليشياته، لأنهم يعتقدون أنك راض عما يفعله من عمليات ضد القانون ويقوم بالهجوم على كل من يعارضك ياسيادة الرئيس الإخوان حتى أصبحنا جميعا نشك أنه لايتحرك لتأديب معارضيك إلا بأوامر منك، فلماذا تصمت على كل أفعال وأعمال أبوإسماعيل وجماعته يادكتور مرسى؟. تدخّل قبل أن تنهار البلاد، خاصة أننا على أبواب انتخابات برلمانية والجميع يخشى أن يتم استخدام أبوإسماعيل وجماعته فى إشعال المعارك فى اللجان، كما كان يحدث أيام المخلوع، وهو ما سيؤدى إلى كارثة داخل اللجان، فهل سيرضى الرئيس مرسى الرئيس المنتخب أن يسقط ضحايا جدد كما حدث أمام الاتحادية؟ وهل سيظل أبوإسماعيل وجماعته مصدر إرهاب للمعارضة والأجهزة الحكومية؟ أرجو أن يتدخل الدكتور مرسى لمحاسبة كل من يتجاوز فى حق المصريين قبل فوات الأوان، وحتى لانظل نتساءل من يحمى أبوإسماعيل وجماعته.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر عبدة

من يحمى الشيخ حازم أبوإسماعيل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر أبو الخير

يا راجل؟

جبت الكلام ده منين؟
بس كده
هو ده السؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

الله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبد العزيز

سؤال للنخبة التي تعتبر نفسها مثقفة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبى الله ونعم الوكيل

cairo

يا راجل اتق الله

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن بيبرس

الله

الله يحمي حازم صلاح أبو اسماعيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زكريا

فى وجه من ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

samir

لعن الله جماعة الأخوان وجماعة أبو أسماعيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن سعيد المفتي

ممكن سؤال

انت عيان ؟
وعلى كل حال بنحبه وبنعشقه رغم انوفكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان

حسبى الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة