حزب "جبهة العمل الإسلامى" الأردنى يدين تجسس أمريكا على العالم

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 06:06 م
حزب "جبهة العمل الإسلامى" الأردنى يدين تجسس أمريكا على العالم اوباما
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب (جبهة العمل الإسلامى) الأردنى، اليوم الأربعاء، سياسة الإدارة الأمريكية فى التجسس على العالم.. لافتا إلى أن هذه الفضيحة التى يتصاعد التنديد الرسمى والشعبى بها فى أوروبا لم تلق الإدانة بالقدر ذاته من الدول العربية والإسلامية.

وحول الوضع الفلسطينى.. استنكر الحزب فى بيان له اليوم الأربعاء، مواصلة إسرائيل العدوان على الشعب الفلسطينى وترابه الوطنى ومقدسات الأمة.. مشيرا إلى الاعتداءات اليومية على المسجد الأقصى المبارك باقتحامه والصلاة فيه، ومحاولة انتزاع حقوق لهم فيه بتقاسمه زمانيا ومكانيا وبناء الكنس من حوله وفى ساحته.

كما استنكر إقامة مهرجان تهويدى يشتمل على رقصات فى القدس للترويج للسياحة، وترسيخ حقوق لهم فى المدينة وتغيير هويتها إغلاق المسجد الإبراهيمى أمام المسلمين، بدعوى وجود أعياد لليهود.

وندد باستمرار الاستيطان.. لافتا إلى طرح عطاء لبناء 1700 وحدة استيطانية فى القدس والشروع فى تنفيذ مشروع استيطانى فى النقب يستهدف مصادرة 800 ألف دونم، وإجلاء 50 ألف مواطن عربى.

ورحب بتدريس مادة اختيارية حول القدس بقرار من مجلس العمداء فى كلية الآداب بالجامعة الأردنية.. مطالبا الجامعة الأردنية وسائر الجامعات باعتماد تدريس القضية الفلسطينية كمتطلب إلزامى لجميع طلبة الجامعات، وعدم الاقتصار على قضية القدس باعتبارها قضية وطنية وقومية وإسلامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة