فى الذكرى الـ38 من وفاته..

صحفى يكشف أن الديكتاتور فرانسيسكو فرانكو كان له علاقة جنسية واحدة

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 02:02 م
صحفى يكشف أن الديكتاتور فرانسيسكو فرانكو كان له علاقة جنسية واحدة قبر الديكتاتور فرانسيسكو فرانكو
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة إيه بى سى الإسبانية، إن اليوم 20 نوفمبر يمثل يوماً هاماً من تاريخ إسبانيا، حيث الذكرى الـ38 من وفاة الديكتاتور فرانسيسكو فرانكو.

ويعد اليوم من بين 10 تواريخ أخرى مهمة تمثل تواريخ سوداء بالنسبة لإسبانيا مثل 11 مارس، وحادث الهجوم على قطار مدريد، وأحداث 11 سبتمبر فى الولايات المتحدة الأمريكية، و15 مايو، حيث مظاهرات الغاضبين فى ميدان لابويرتا ديل صول، التى أدت إلى العديد من الفوضى وحالة عد استقرار فى البلاد.

ووفقا ًللصحيفة البانجوارديا الإسبانية فقد كشف كتاب للصحفى بيلار إيرى عن قصة حياة فرانكو، عن أن فرانكو كان لديه علاقة جنسية واحدة فى حياته، والتى جاءت بعدها ابنته كارمن، ووفقاً لأيرى فإن عدم وجود نشاط جنسى لفرانكو لم يأتِ بسبب وجود مشاكل مع زوجته كارمينا بولو، ولكن بسبب مرضه.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرانكو كان رئيسا من الفترة إبريل 1939 وحتى وفاته فى 20 نوفمبر 1975، وكان قد وصل للسلطة بعد الحرب الأهلية الإسبانية التى استمرت فى الفترة من 1936 إلى 1939.

وكان فرانكو وصل للسلطة بعد انقلاب عسكرى فى 18 يوليو 1939، واعتمد فرانكو فى جيشه على قوة من الجنود المغاربة الريفيين يبلغ تعدادها 50 ألف جندى، واستولى على الحكم وحكم إسبانيا حكمًا ديكتاتوريا لمدة 36 عاما متواصلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة