أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

كابتن عصام.. اللى يصعب عليك يفقرك!

السبت، 16 فبراير 2013 02:34 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كابتن عصام عبدالفتاح.. أكيد أنت كمواطن مصرى، عارف كويس كل الأمثلة الشعبية المصرية.. أو أغلبها على الأقل!

كابتن عصام أنت الآن عضو مجلس إدارة فى اتحاد الكرة وتترأس لجنة الحكام إشرافيًا.. فهل يعجبك ما يحدث منذ قررتم أن تسندوا للحكام القدامى سواء القدامى قوى.. أو النص نص.. وكيف عادوا لنفس الطريقة العقيمة كما ذكرنا من قبل؟

«قدورة» عملها.. قلنا معلش، ثم جاء ياسر عبدالرؤوف.. ليعاقب الأهلى دون أن يقصد لأنه لم يعتد أن يكون بحكم «الجيل» فى مكان يسمح برؤية ضربتى جزاء!

كابتن عصام الرد من الحكام القدامى سيكون: إنها لعبة «تقديرية».. أو الراجل لا يقصد وندخل فى جدل بيزنطى.. مع أن تعليمات «الفيفا» والعياذ بالله واضحة، اليد تعوق الكرة يعنى ضربة جزاء.. الفارق لون الكارت.. عمداً أحمر، دون قصد أصفر.. وأنا.. وأنتم والفيفا وأراهنكم!

بعدها لم يعط لحسام عاشور إنذارا حتى لا يزعل أصحاب ضربتى الجزاء.. وغيرها.. وغيرها.. وفى النهاية.. الخاسر هم الحكام الشباب الذين أدوا أول مباريات الدورى دون خوف غير مبرر، ولا عمل حساب للألوان.. فإذا كنا سنتحمل أخطاء الحكام.. فلتكن أخطاء شبابية زى الأغنية الشبابية كدة!

كابتن عصام أعرف حجم الضغوط عليك، لكنى أذكرك بالمثل الشعبى العظيم: «اللى يصعب عليك يفقرك».. بمعنى أنه لو كان صعبان عليك حال من استدان منك مثلاً مبلغًا ماليًا.. ولا يريد رده لأنه استمرأ السلف.. فإنه سيعرضك للفقر.. ما أجمل الأمثال وشكرااا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة